رابط حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024 winterland kw سعر تذكرة الألعاب ومواعيد عمل ونترلاند الكويت

شكرا على قرائتكم خبر عن رابط حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024 winterland kw سعر تذكرة الألعاب ومواعيد عمل ونترلاند الكويتوالان مع تفاصيل هذا الخبر

حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024، يبحث عدد كبير من المواطنين عن رابط حجز تذاكر ونترلاند الكويت، وذلك بعدما أتاحت وزارة السياحة الكويتية رابط الحجز وكشفت عن أسعار التذاكر، فمن خلال هذا المقال سنتعرف على بعض التفاصيل الهامة حول ذلك، حيث سنوفر رابط حجز تذاكر ونترلاند الكويت، وسنقوم بتوفير سعر تذاكر ونتر لاند الكويت 2024، كذلك مواعيد عمل ونتر لاند الكويت winterland kw.

حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024

تعد ونتر لاند الكويت winterland kw من أبرز وجهات الترفيه والتسلية في الكويت خلال فصل الشتاء، فإنها مدينة ملاهي ضخمة تقدم تجارب استثنائية للزوار من جميع الأعمار، وتتميز ونتر لاند بتصميمها الفريد الذي يجمع بين الجمال الطبيعي والترفيه المبتكر، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بأوقاتهم خلال فصل الشتاء.

تحظى ونتر لاند بالكويت موقع استراتيجي مثالي في قلب مدينة الكويت، مما يسهل الوصول إليها. تتميز المدينة بمساحة واسعة تبلغ حوالي 40,000 متر مربع، وتحتضن العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة التي تفاجئ الزوار بكل زيارة.

تذكرة ونترلاند الكويت

مواعيد عمل ونترلاند الكويت 2024

الأيام ساعات العمل
من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 5 عصرًا إلى 12 منتصف الليل.
يومي الخميس والجمعة من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

سعر تذكرة ونترلاند الكويت 2024

يريد الكثير من الأشخاص الاطلاع على المعلومات عن سعر تذكرة ونترلاند الكويت 2024، وهو ما سنتعرف عليه الآن كما يلي:

  • الدخول يكون مجاني للأطفال دون أربعة أعوام.
  • الأطفال أكبر من أربعة أعوام 5 دينار كويتي.
  • تذكرة الخدم والعاملات 5 دينار لفرد الواحد.
  • سعر تذكرة الألعاب 5 دينار وقت الحجز جميع الأيام ما عدا يوم الجمعة يكون  دينار.

رابط حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024

يستطيع الجميع حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2024 من خلال الدخول رابط الموقع الرسمي لها ( هنـــــا )، وتقدم ونتر لاند العديد من الألعاب والملاهي الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الألعاب التفاعلية والمغامرات المثيرة، مثل التزحلقات والتزلج على الجليد والقوارب المائية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للكبار الاستمتاع بالألعاب الترفيهية المثيرة، مثل القفز بالمظلة وركوب الدراجات الهوائية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً