رانغنيك يحفّز لاعبي النمسا بطريقته الخاصة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن رانغنيك يحفّز لاعبي النمسا بطريقته الخاصة والان مع تفاصيل هذا الخبر

كشف رالف رانغنيك، مدرب النمسا، أنه أرسل رسالة نصية تحفيزية إلى لاعبه كريستوف باومغارتنر ربما لعبت دوراً مهماً في فوزه بجائزة أفضل لاعب في المباراة ضد بولندا، وتعزيز فرص فريقه في التأهل إلى الدور الثاني لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

وسجّل باومغارتنر الهدف الحاسم في فوز النمسا (3-1) على بولندا، الجمعة، عندما أطلق تسديدة رائعة من عند حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 66، ليستعيد التقدم لفريقه بنتيجة (2-1).

وفي رحلة حافلة الفريق إلى ملعب المباراة، أرسل رانغنيك صورة إلى باومغارتنر للاعب ذاته، وهو يحتفل بهدف لفريقه لايبزيغ الألماني، ليحاول إثارة حماسه.

ومع ذلك، فقد تساءل في البداية عما إذا كانت رسالته هذه قد تسبّبت في نحس باومغارتنر، الذي عانى في الشوط الأول واحتاج إلى تشجيع.

وقال رانغنيك عن إرسال الرسائل النصية: «أفعل ذلك مع لاعب واحد أو لاعبيْن اثنيْن من وقت إلى آخر». وأضاف مازحاً: «لا أعرف إذا كانت هذه فكرة جيدة عندما أنظر إلى أدائه في الشوط الأول».

وسجل باومغارتنر في 4 مباريات متتالية للنمسا، قبل انطلاق بطولة أوروبا، لكنه لم يسجل في الهزيمة أمام فرنسا في أولى مباريات الفريق بالمجموعة الرابعة في البطولة.

وبعد هزّ الشباك ضد بولندا، أشار باومغارتنر إلى رانغنيك وركض مباشرة نحوه، قبل أن يحتفل معه ويحتضنه.

وقال باومغارتنر: «أردت أن أعيد إليه شيئاً، وأُظهر له أنني ممتن للغاية».

وأخرجت هذه الهزيمة بولندا من المجموعة الرابعة والبطولة بعد تعادل فرنسا وهولندا دون أهداف. وتلتقي النمسا مع هولندا الثلاثاء المقبل في برلين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً