رد مؤلف الحشاشين على قرار منع عرض المسلسل في إيران

شكرا على متابعتكم خبر عن رد مؤلف الحشاشين على قرار منع عرض المسلسل في إيران والان مع التفاصيل

نشر المؤلف عبد الرحيم كمال، مؤلف مسلسل الحشاشين من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة سيدة إيرانية تشيد بالمسلسل، وذلك ردًا منه على قرار إيران بمنع عرض المسلسل.

منع عرض مسلسل الحشاشين في إيران

وكتب عبد الرحيم كمال منشورًا على فيس بوك قائلًا: جاءتني هذه الرسالة المهذبة المحترمة من سيدة إيرانية تنقل رأيها في مسلسل الحشاشين.. فأحببت أن أشاركها معكم بمناسبة حظر إيران للمسلسل.

وقالت السيدة الإيرانية في الرسالة حسبما نقلها المؤلف كالآتي: لقد تأثرت بشدة بالجودة الاستثنائية لعملك الذي صاغ ببراعة تبادل الأفكار والمعتقدات ووجهات النظر الإسلامية المختلفة – سواء من الماضي أو الحاضر – إن تصويرك الدقيق للديناميكيات الاجتماعية والأيديولوجية المعقدة لقى صدى قويًا لدى الجماهير هنا في إيران.. الذين انبهروا بعمق وثراء القصة.

وفي وقت سابق، أعلن مدير قسم الرقابة على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، التابعة للتليفزيون الإيراني، أنه تم حظر ومنع عرض مسلسل الحشاشين داخل إيران.

وذكرت وكالة الأنباء الفارسية، أنه جرى منع عرض مسلسل الحشاشين في إيران لأنه يحمل أهدافًا سياسية مغرضة، حيث إن هيئة تنظيم الإعلام المرئي والمسموع لديها تحفظات على بعض ما ورد به؛ وذلك لأنه يوجد به تحريفات تاريخية كثيرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً