رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو بعد 23 عاما في صفوف النادي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو بعد 23 عاما في صفوف النادي

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني رحيل قائد الفريق ناتشو عن صفوف النادي بعد 23 عاما داخل جدران الملكي .

وقال ريال مدريد في بيانه الرسمي اليوم الثلاثاء’يريد ريال مدريد التعبير عن مستواه ومهاراته مع ناتشو، أحد أعظم نجوم نادينا’.

وأضاف الفريق’ لعب ناتشو مع ريال مدريد في عام 2001، وكان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريقنا الشجاع حتى أصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق في عام 2012′. ومنذ ذلك الحين، دافع عن قميصه خلال 12 موسمًا في إحدى المباريات الأكبر خروج من تاريخ ريال مدريد في كل هذا الوقت، لعبت 364 مباراة وحصلت على 26 لقبًا: 6 كؤوس أوروبية، 5 كأس مونديال للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و5 كأس السوبر الإسباني’.

ناتشوناتشووأكد الفريق’ انتهى ناتشو مع ريال مدريد بصفته القائد الذي فاز بالكأس العاشرة في ويمبلي، باعتباره أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بـ 6 كؤوس أوروبية في كل تاريخ كرة القدم ومع أكبر عدد من الألقاب في تاريخ كرة القدم ويشعر جميع عشاق ريال مدريد بالأقصى من أجل واحد من أفضل الأساطير في تاريخنا’.

قال رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، إنه ‘منذ أن كنا نلعب كطفل صغير، بقي ناتشو نموذجًا للتفوق للجميع ويلعب في المدرسة، والتعرف والإعجاب بكل المدريديسمو.

وأتم البيان ‘ريال مدريد يتمنى الكثير لجميع أفراد عائلته في هذه المرحلة الجديدة من حياته’.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً