رفع درجة الاستعداد بالإسكندرية لاستقبال أعياد القيامة وشم النسيم

شكرا على قرائتكم خبر عن رفع درجة الاستعداد بالإسكندرية لاستقبال أعياد القيامة وشم النسيم

أعلن اللواء محمد الشريف اليوم الجمعة، رفع درجة الاستعداد للحالة القصوى، بجميع مديريات الخدمات، وذلك لاستقبال عيد القيامة المجيد، وشم النسيم، مكلفا رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمرور الميداني على مدار اليوم، والتنسيق مع جميع المديريات لشن حملات مفاجئة على جميع القطاعات لمتابعة استعدادات المحافظة.

رفع درجة الاستعدادت لاستقبال أعياد القيامة وشم النسيم

وكلف المحافظ بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق، للتأكد من توافر السلع الأساسية، والتأكد من صلاحية السلع المعروضة لا سيما الأسماك الطازجة والمملحة، والتي يزيد الطلب عليها خلال عيد شم النسيم، واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو السلع غير المطابقة للمواصفات، حفاظًا على سلامة المواطنين.

وشدد المحافظ على تكثيف أعمال النظافة على مستوى الأحياء، فضلًا وابعت دي ان الاهتمام بعمل الصيانة الدورية اللازمة لجميع المساجد في أنحاء الإسكندرية، ورفع جميع الإشغالات والتعديات بشكل فوري.

وأوضح المحافظ أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسية مستمرة في انعقادها لاستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين على مدار 24 ساعة لتلقى الشكاوى الطارئة والعاجلة: على الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي، أو على أرقام (4234132 ـ 4234131 ـ 4234133 ـ 4234134 ـ 4234135 ـ 4234136 ـ 4234137) من أي محمول.

وفي السياق أجرى محافظ الإسكندرية جولة تفقدية موسعة، على طول الكورنيش والمتنزهات والميادين العامة، لمتابعة الاستعدادات النهائية لاستقبال الاحتفال بعيد القيامة المجيد، وعيد شم النسيم، وذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال أعياد الربيع.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً