رقم خرافي.. عرض قطري ضخم لـ”علي معلول” يقربه من الرحيل عن الأهلي

شكرا على قرائتكم خبر عن رقم خرافي.. عرض قطري ضخم لـ”علي معلول” يقربه من الرحيل عن الأهلي

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين عن اقتراب علي معلول نجم النادي الأهلي من الانتقال الي الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية إن ما تردد على مدار الأيام الماضية بشأن اتفاق الأهلي مع معلول على جميع تفاصيل العقد الجديد أنباء غير صحيحة رغم أنها جاءت على لسان العديد من الإعلاميين الكبار.

وأضاف الليثي: ‘لم يعقد مسئولو الأهلي جلسات مُكثفة مع علي معلول مؤخرًا لتجديد عقده ولكن كانت هناك جلسة واحدة بين الطرفين منذ عدة أشهر تم خلالها الاتفاق على عدم تجديد عقد النجم التونسي ليرحل بنهاية الموسم الجاري’.

علي معلول علي معلول

وأكد الليثي: ‘ معلول بالفعل لديه عروض جادة من السعودية وقطر تصل قيمة العرض الواحد لما يقرب من 3 ملايين دولار في الموسم الواحد وهو مبلغ لن يحصل معلول على نصفه لو أستمر في الأهلي.

واتم الليثي: ‘إدارة القلعة الحمراء لديها حلول كثيرة لتدعيم الجبهة اليسرى بعد رحيل معلول بنهاية الموسم الجاري ولحين عودة محمد شكري من إصابة الصليبي، من بينها الاعتماد على كريم الدبيس واستعادة رأفت خليل ومحمد أشرف من زد.

وحقق النادي الأهلي الفوز على نظيره الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء غد الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً