رونالدو أسطورة الدوري السعودي العالمية: الأرقام تلاحقني.. لا ألاحقها

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن رونالدو أسطورة الدوري السعودي العالمية: الأرقام تلاحقني.. لا ألاحقها والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال المهاجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو بعد تحطيمه الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي لكرة القدم، إنه لا يلاحق الأرقام القياسية، بل الأرقام تلاحقه.

وسجّل ابن الـ39 هدفين خلال فوز فريقه النصر على ضيفه الاتحاد 4 – 2، الاثنين في الجولة 34 الأخيرة من الدوري الذي أنهاه فريق العاصمة في المركز الثاني بفارق 14 نقطة عن الهلال البطل.

ورفع رونالدو رصيده في موسم واحد إلى 35 هدفاً، بفارق هدف واحد عن مهاجم الاتحاد المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي سجّل 34 هدفاً للنصر في موسم 2018 – 2019.

وتابع أفضل لاعب في العالم 5 مرات الذي أقام له زملاؤه ممراً شرفياً بعد إنجازه في ملعب الأوّل بارك: «سعيد جداً، أوّلاً لإنهاء الموسم بفوز، ثم تحقيق رقم قياسي في الدوري لم أكن أنتظره. هذا أمر مهم في مسيرتي».

وتطرّق الـ«دون» الذي حسم لقب هداف الدوري بفارق 7 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، إلى المباراة المقبلة في نهائي الكأس الجمعة، مع غريمه الهلال تحديداً: «الأهم هو الفريق. نحن بحال جيدة. الهدف المقبل هو الفوز بكأس الملك».

رونالدو الشغوف ظفر بلقب هداف الدوري السعودي في الموسم الحالي (رويترز)

وطالب نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السابق بالعدالة في المباراة النهائية التي يأمل من خلالها في إحراز أوّل لقب محلي له بالسعودية: «سنقدّم أفضل ما لدينا ونتمنى أن تكون المنافسة كبيرة وعادلة».

ومنذ انضمامه بصفقة خيالية في يناير (كانون الثاني) 2023، أحرز رونالدو مع النصر لقب كأس العرب للأندية الأبطال في أغسطس (آب) 2023 بالطائف، على حساب الهلال بالذات 2 – 1 بعد التمديد.

رونالدو الذي يُعدّ الأكثر خوضاً وتسجيلاً في المباريات الدولية بواقع 128 هدفاً في 206 مباريات، سيحمل ألوان البرتغال في كأس أوروبا الشهر المقبل بألمانيا، بعد اختياره ضمن تشكيلة «سيليساو» التي قادها إلى لقب 2016، ليخوض البطولة الكبرى الـ11 في مسيرته الزاخرة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً