رونالدو على سواحل البحر الأحمر… تأمل واسترخاء بعد موسم مثير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن رونالدو على سواحل البحر الأحمر… تأمل واسترخاء بعد موسم مثير والان مع تفاصيل هذا الخبر

اختار الأسطورة البرتغالي وقائد فريق النصر كريستيانو رونالدو منتجع «نجومه، ريتز – كارلتون ريزيرف» على سواحل البحر الأحمر، ليكون محطته الصيفية للتأمل والاسترخاء وتصفية الذهن، بعد موسم مثير وشاق مع فريقه وقبل انطلاق مهمته التالية، المتمثلة في قيادة منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا 2024.

وبثّ الدون البرتغالي صوراً على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تظهره بلباس البحر، إلى جانب صديقته جورجينا وأبنائه، وبدا في غاية السعادة والمعنويات العالية خلالها.

وكانت وجهة البحر الأحمر قد أعلنت في مايو (أيار) الماضي عن افتتاح منتجعها الثالث، الذي يحمل اسم «نجومه، ريتز – كارلتون ريزيرف»، بتطوير من شركة البحر الأحمر الدولية، ويشتق اسمه كلمة «نجوم»، حيث يدعو منتجع «نجومه، ريتز – كارلتون ريزيرف» الزوّار إلى الانغماس في رحلة شيّقة لا مثيل لها، واستكشاف أسرار أعماق أحد أكثر الحيود المرجانية سحراً وازدهاراً على مستوى العالم. وصُمم المنتجع من قبل شركة التصميم البريطانية «فوستر وشركاؤه»، وأهم ما يُميزه هو طرازه المعماري المستوحى من أشكال الأصداف.

كما يطل المنتجع على منظر ساحر للبحر الأحمر، يتجمَّل بالنباتات المحلية التي تحيط الممرات بأناقة، وتتجلَّى بين المرافق والفلل. ويُمكن الوصول إلى منتجع «نجومه، ريتز – كارلتون ريزيرف» عن طريق القوارب البحرية أو من خلال الطائرات المائية، حيث يضم المنتجع 63 وحدة فندقية تتنوع بين فلل عائمة فوق الماء وفلل شاطئية، توفر أماكن إقامة تتألف من غرفة نوم واحدة إلى 3 غرف نوم، ومناطق معيشة واسعة، ومسابح خاصة مُطلة على البحر.

رونالدو وعائلته خلال وجودهم بالمنتجع الساحلي (الشرق الأوسط)

كما يُمكن للزوار الاستمتاع بتأمل السماء المليئة بالنجوم المضيئة من الفلل الخاصة بهم من خلال التلسكوب الموجود داخل كل فيلا. كما تتميّز الفلل العائمة فوق سطح الماء بإطلالات بانورامية ساحرة وإمكانية وصول مباشرة إلى البحر، محاطة بمياه البحر الفيروزية الصافية، ومتصلة بممر دائري مرتفع.

أما الفلل الشاطئية فهي محاطة برمال الشاطئ البيضاء الناعمة حيث تبعث على الهدوء والسكون، كملاذ طبيعي تغمره أشعة الشمس ونسيم البحر، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع كل فيلا بخدمة المساعد الشخصي، حيث يعتني بدوره بجميع التفاصيل المتعلقة بالزوّار وإرشادهم خلال خوضهم لجميع التجارب المتنوعة التي تُقدم في الوجهة.

يذكر أن النجم البرتغالي وصف موسمه في الدوري السعودي لكرة القدم الذي عززه برقم قياسي بتسجيل 35 هدفاً ليصبح الهداف التاريخي خلال موسم واحد عبر تاريخ الدوري، بأنه «واحد من أفضل المواسم في مسيرته على الإطلاق». وفاز قائد النصر بجائزة هداف الدوري لموسم 2023 – 2024، بعد إنجازه المذهل بتسجيل 35 هدفاً في 31 مباراة فقط محطماً الرقم القياسي السابق المسجل باسم المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي سجّل 34 هدفاً في موسم 2018 – 2019.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً