رونالدو يريد بناء النصر على شكل ريال مدريد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن رونالدو يريد بناء النصر على شكل ريال مدريد والان مع تفاصيل هذا الخبر

بكى كريستيانو رونالدو بحسرة بعد خسارة كأس الملك بركلات الترجيح أمام الهلال. فطموحه الرياضي لا يسمح له بمغازلة الهزيمة، وهو أمر اختبره بنفسه هذا الموسم مع النصر.

على الرغم من أن فريقه نافس على اللقب، فإنه لم يحقق ما يكفي للفوز بأي لقب، وهو أمر لا يتقبله البرتغالي على الإطلاق. ونتيجة لذلك، اكتسب المهاجم مزيداً من الرصيد داخل النادي.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية الشهيرة إن فرناندو هييرو، قائد ريال مدريد السابق، سيكون جزءاً من الهيكل الرياضي للنادي الذي على الرغم من تطوره منذ قدوم الفائز السابق بالكرة الذهبية، فإن الطريق لا يزال طويلاً أمامه، ولهذا فإن أول شيء هو أنه يجب أن يكون للنادي عمود فقري قوي ومتين في المكاتب، وهي المهمة التي يجب أن يقوم بها المدير الرياضي.

فكرة كريستيانو هي نقل جزء مما هو عليه ريال مدريد إلى الرياض، وبما أنه لا يستطيع اصطحاب البرنابيو أو الرئيس معه، فإنه يتطلع إلى إحاطة نفسه بزملائه السابقين. آخر اللاعبين الذين طلبهم هو ناتشو فرنانديز، قائد الميرينغي الذي لم يتضح مستقبله بعد.

كاسيميرو هو اللاعب الآخر الذي اقترب منه كريستيانو، لقد مرّ اللاعب البرازيلي بموسم صعب في مانشستر يونايتد وقد يكون حريصاً على تغيير الأجواء، وقد يكون النصر وجهة جيدة بجانب صديقه.

تلقى ناتشو اتصالاً من المهاجم في الأيام القليلة الماضية، وعلى الرغم من أن فكرة الانتقال إلى الولايات المتحدة كانت تراوده منذ أسابيع، فإنه في النهاية تخلى عن المغامرة في الدوري الأميركي.

لن يكون الأمر سهلاً على كريستيانو رونالدو، لكنه يعتقد أن طريق ريال مدريد هو الطريق الصحيح للاقتراب من النصر أو على الأقل لتقليص الفارق مع الهلال. الصيف سيكون صيفاً طويلاً،

‫0 تعليق

اترك تعليقاً