ساوثغيت: بيلينغهام شخصية هائلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن ساوثغيت: بيلينغهام شخصية هائلة والان مع تفاصيل هذا الخبر

أكد غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أنه يتعيّن على فريقه أن يكون على أهبة الاستعداد لمواجهة سويسرا، السبت، في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا.

وقال ساوثغيت للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا): «أظهرنا صموداً رائعاً وشخصية قوية لمواصلة الانطلاق حتى النهاية… أعتقد أننا كنا نستحق التعادل أمام سلوفاكيا في الوقت الأصلي».

وأضاف: «عندما تسجل الهدف مبكراً خلال الوقت الإضافي، يكون بمقدورك السيطرة على الأمور بعض الشيء، جهّزنا أنفسنا للمرحلة الذهنية التي كنا عليها قبل المباراة أمام سلوفاكيا».

وتابع: «بصرف النظر عما يقتضيه الأمر لتحقيق الفوز، عليك أن تكون على أهبة الاستعداد لاختراق العمق مجدداً».

من جانبه، حاول المدافع جون ستونز الدفاع عن مدربه ساوثغيت، وقال: «سمعت فقط عن الانتقادات التي وجهت له، رأيت بعض الجماهير بعد مباراة تقذف زجاجات المياه باتجاهه… أنا على ثقة بأننا سنتمكن من تحفيزه».

وأضاف: «لا يمكنني الحديث عن مستقبله، أو ما إذا كنا نعرف ذلك كفريق أول على المستوى الشخصي، لكن بالطبع الجميع قضى بعض الوقت معه ويعرفه على المستوى الشخصي، خصوصاً فيما يتعلّق بالعمل الشاق الذي يقوم به وجهازه المعاون».

وأثنى ساوثغيت على نجمه الشاب جود بيلينغهام، هداف ريال مدريد الإسباني، الذي لعب دوراً محورياً في بلوغ إنجلترا دور الثمانية بالبطولة القارية بفضل هدفه القاتل في شباك سلوفاكيا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليفرض الوقت الإضافي الذي نجح خلاله هاري كين في تسجيل هدف الفوز.

وقال ساوثغيت بحق بيلينغهام: «إنه يتمتع بدافع هائل وشخصية هائلة للتأثير على اللحظات الكبرى، هذا أمر غير معتاد، خصوصاً في لاعب في مثل عمره، لذلك نعم، نحن محظوظون للغاية بوجود لاعب مثله معنا».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً