سباليتي واثق من تعافي باريلا لخوض مباراة إيطاليا الأولى في «اليورو»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن سباليتي واثق من تعافي باريلا لخوض مباراة إيطاليا الأولى في «اليورو» والان مع تفاصيل هذا الخبر

بدا مدرب منتخب إيطاليا لوتشانو سباليتي واثقاً من تعافي صانع ألعابه نيكولا باريلا في الوقت المناسب، من أجل خوض المباراة الأولى لحامل اللقب في كأس أمم أوروبا لكرة القدم ضد ألبانيا، السبت المقبل، في دورتموند.

وغاب نجم إنتر عن المباراة الودية لبلاده ضد تركيا (0-0) الثلاثاء، ولن يكون في الفريق الذي يلتقي، الأحد، مع البوسنة والهرسك في اللقاء الاستعدادي الأخير قبل التوجه إلى ألمانيا، وذلك بسبب إصابة في الفخذ.

وقال الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، السبت، إنه يتوقع عودة باريلا الى التمارين «في الأيام المقبلة»، بعدما كشفت الفحوص أنه تعافى بشكل جيد.

ثم تطرق سباليتي إلى ذلك أمام الصحافيين، قائلاً: «كنا متفائلين جداً منذ البداية، لأن الوضع (الإصابة) كان تحت السيطرة. لن يكون متوافراً للمباراة في إمبولي (الأحد ضد البوسنة والهرسك)، لكننا واثقون بأنه سيكون (متوافراً) ضد ألبانيا».

ويعد باريلا من الركائز الأساسية في تشكيلة سباليتي، خصوصاً بعد الدور الذي لعبه في قيادة إنتر إلى لقب الدوري الإيطالي، وهو من اللاعبين القلائل المتبقين من التشكيلة التي أحرزت كأس أوروبا صيف 2021 على حساب إنجلترا.

كما كشف سباليتي، السبت، أن نيكولو فاجولي، الذي كان من أبرز المفاجآت في التشكيلة، خصوصاً أنه أنهى للتو فترة إيقافه بسبب قضية مراهنات غير مشروعة، سيلعب أساسياً في خط الوسط ضد ألبانيا بجانب جورجينيو.

ودخل فاجولي بدلاً من جورجينيو خلال التعادل مع تركيا، ليخوض لاعب يوفنتوس مشاركته الثالثة فقط على صعيدي المنتخب وفريقه منذ أكتوبر (تشرين الأول).

وسيلعب جانلوكا سكاماكا أساسياً في خط المقدمة بعد التحاقه متأخراً بمعسكر المنتخب، بسبب المباراة المؤجلة لفريق أتالانتا ضد فيورنتينا، والتي خاضها في نهاية الأسبوع الماضي في الدوري المحلي.

ولعب سكاماكا دوراً أساسياً في قيادة أتالانتا إلى لقبه القاري الأول، بالفوز الكاسح على باير ليفركوزن بطل ألمانيا 3-0 في نهائي مسابقة «يوروبا ليغ».

وبعد مواجهتها مع ألبانيا، السبت المقبل، في دورتموند ضمن منافسات المجموعة الثانية النارية، تلتقي إيطاليا مع إسبانيا في 20 الحالي في غيلزنكيرشن قبل أن تلتقي كرواتيا بعدها بأربعة أيام في لايبزيغ.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً