سهل والوقت كافي.. «الفرنساوي» يرسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة في قنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن سهل والوقت كافي.. «الفرنساوي» يرسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة في قنا

سيطرت حالة من الفرح والارتياح بين طلاب الثانوية العامة، بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد تأدية امتحان اللغة الفرنسية، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024، وسط إجراءات أمنية مشددة أمام اللجان.

طلاب الثانوية العامة بقنا

ردود فعل طلاب الثانوية العامة بقنا عقب امتحان الفرنساوي

ورصدت «أهل مصر» ردود أفعال الطلاب عقب خروجهم من اللجان بعد أداء امتحان’اللغة الفرنسية’، ضمن امتحانات الثانوية العامة 2024.

طلاب الثانوية العامة بقنا

وقال عدد كبير من الطلاب، إن أسئلة امتحان اللغة الفرنسية، جاءت سهلة وميسرة وبسيطة ومن داخل المنهج، وأن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، مؤكدين أن اللجنة وفرت الجو المناسب لأداء الامتحان اليوم دون قلق أو توتر، متمنين أن تستمر باقي الامتحانات بنفس السهولة.

طلاب الثانوية العامة بقنا

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، قد أجرى، في وقت سابق، جولة تفقدية على لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة قنا، للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات، والتأكد من توفير مناخ ملائم للطلاب يساعدهم على أداء الامتحانات فى سهولة ويسر، والوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة وتأمين محيط اللجان، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم.

طلاب الثانوية العامة بقنا

جدير بالذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة بدأ يوم الإثنين الموافق 10 من يونيو الحالي ويستمر حتى الخميس الموافق 20 من يوليو المقبل، ويبلغ عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول امتحانات الثانوية العامة في محافظة قنا هذا العام 17 ألف و257 طالبًا، موزعين على 45 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية التسعة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً