سهل والوقت كويس.. آراء طلاب الثانوية الأزهرية بمطروح في امتحان الأدب والمطالعة والنصوص

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن سهل والوقت كويس.. آراء طلاب الثانوية الأزهرية بمطروح في امتحان الأدب والمطالعة والنصوص

أدى طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية في مطروح امتحان الأدب والمطالعة والنصوص، واعتبر البعض أن الامتحان في مجمله سهل ومباشر وهناك بعض النقاط غامضة، وتسببت في حالة من الجدل وسط الطلاب.

ازهر مطروح ازهر مطروح

آراء طلاب أزهر مطروح

ورصدت ‘أهل مصر’ آراء طلاب الثانوية الأزهرية وقال أحمد محمود طالب ثانوي أزهري بمطروح، إن الامتحان جاء مباشر في معظم الأسئلة وبشكل عام سهل.

وأضاف عبد العظيم محمد، طالب أزهري، أن الامتحان سهل ومباشر وهو في مستوى الطالب المتوسط ولقى فرحة من عدد كبير من الطلبة.

وانتهت لجنة امتحان الأدب والمطالعة والنصوص لطلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية بمطروح.

ازهر مطروح ازهر مطروح

توفير الجو المناسب للطلاب

وتابعت قيادات منطقة مطروح الأزهرية، سير العمل في لجان الثانوية الأزهرية «القسم الأدبي »، بلجنتي «فتيات- بنين»، مطروح، وذلك للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، وتأكيد توفير الجو المناسب للطلاب داخل وخارج اللجان، مشددين على الالتزام بكل الضوابط والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات.

وشدد على ضرورة التحقق من الانضباط والالتزام بالتعليمات داخل اللجان، وكذلك التأكد من تطبيق كل التعليمات الخاصة بالإدارة المركزية للامتحانات، والتأمين للجان من رجال الشرطة، وتوفير الخدمات الصحية، بما يسهم في الحفاظ على سير أعمال الامتحانات، مع توفير الأجواء الهادئة المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات، والتواصل اليومي مع غرفة العمليات بالمنطقة.

التأمين للجان من رجال الشرطة

وانطلقت امتحانات الثانوية الأزهرية يوم السبت 1 من يونيو وتنتهي يوم 15 من يوليو المقبل، وتم إعلان جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023- 2024، وأظهرت الجداول امتحان الطلاب مادة واحدة في اليوم، على أن يمتحن طلاب القسم الأدبي في يوم منفرد عن طلاب القسم العلمي، فيما تنتهي جميع الامتحانات 15 من يوليو وتتوقف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتتوقف الامتحانات يوم الأحد 30 يونيو احتفالا بالثورة، ويؤدي طلاب القسم العلمي امتحاناتهم في 16 يوما، بينما القسم الأدبي في 14 يوما.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً