شاهد فيديو الفنانه السوريه هبة نور كامل HD من هاتفها شوف وتعتذر للجميع عنة بعد نشره هبه نور تبكي !

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بسبب فيديو خادش.. فنانة شهيرة تثير الجدل ومحاميها يرد بقوة.. تفاصيل

حالة من الجدل الواسع آثاره انتشار فيديو خادش للحياء للفنانة هبة نور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وهو الأمر الذى دفعها للخروج عن صمتها عن طريق محاميها الخاص.

 

وأصدر أشرف الموسموى محامى هبة نور بيانا يعلق فيه على ما نشر حول الفيديو الخادم للحياء وجاء فى البيان : بصفتنا وكلاء الفنانة هبة نور فى بيروت نستهجن الحملة التى يشنها البعض ضدها بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعى بهدف النيل من سمعتها وأننا بصدد تقديم شكوى ضد صانعى الفيديو وفاعليه أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية فى بيروت لملاحقة مركبى الفيديو بجرائم القد والذم والتشهير واختلاق الجرائم ونؤكد أننا لن نتوانى فى ملاحقة كل من ينشر الفيديو بأى وسيلة من وسائل النشر لتصل العقوبات للملاحقين إلى حد ثلاث سنوات.

 

وكانت تصدرت هبة نور تريند السوشيال ميديا بعد اتهام الجمهور لها بتقليد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد أن قامت بتغيير لون شعرها.

 

 

وأضافت هبة نور، خلال حوارها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج “كتاب الشهرة” المذاع عبر قناة الجديد: “لما عملت شعري أحمر في 2012 وقتها اتهموني كتير بتقليد هيفا، يمكن بالصدفة عملنا شعرنا أحمر في نفس الوقت”.

 

هبة نور

‫0 تعليق

اترك تعليقاً