شاومينج ينشر أجزاء مزعومة لـ امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.. والتعليم تحقق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن شاومينج ينشر أجزاء مزعومة لـ امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.. والتعليم تحقق والان مع التفاصيل


السبت 22/يونيو/2024 – 09:37 ص

نشر أدمن جروب شاومينج للغش الإلكتروني، عددًا من الصور زعم أنها خاصة بامتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024، والذي يؤديه الطلاب الآن داخل لجان مشددة ومؤمنة بكافة أنحاء الجمهورية، في أول أيام امتحانات المواد المضافة للمجموع بالثانوية.

وكتب أدمن شاومينج على الصور المتداولة والمزعومة لامتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة 2024، بقوله: جار الحل.. لحظات ويكون الامتحان معكم، وذلك بعد دقائق من تحريضه للطلاب على تصوير الامتحان وإرساله له.

شاومينج ينشر أجزاء مزعومة لامتحان اللغة العربية
شاومينج ينشر أجزاء مزعومة لامتحان اللغة العربية
شاومينج ينشر أجزاء مزعومة لامتحان اللغة العربية
شاومينج ينشر أجزاء مزعومة لامتحان اللغة العربية

التعليم تحقق في الواقعة

وبدوره قال مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه ستتم متابعة الصور المتداولة للوقوف على حقيقتها وما إذا كانت تابعة لامتحانات الدور الأول للعام الجاري من عدمه، مشيرًا إلى أنه حال ضبط أي من الطلاب يشارك في أعمال الغش أو نشر أجزاء من الامتحان على الإنترنت والسوشيال ميديا، سيتم تطبيق قانون الغش عليه.

وأضافت المصادر، أن الوزارة تتابع جروبات الغش للتأكد من الأسئلة المتداولة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين في حالة صحة تلك الأسئلة المتداولة، وفقًا لقانون الغش الإلكتروني. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً