صفعة عمرو دياب لأحد المعجبين تُثير الاستهجان في مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن صفعة عمرو دياب لأحد المعجبين تُثير الاستهجان في مصر والان مع تفاصيل هذا الخبر

فجّرت صفعة الفنان المصري عمرو دياب لأحد المعجبين في حفل زفاف بمصر استنكاراً واسعاً، حيث تعرض «الهضبة» لانتقادات حادة من جمهور «السوشيال ميديا»، خصوصاً بعد تكرار نشر مقاطع فيديو تظهر دياب منفعلاً.

كان أحد المعجبين حاول خلال حفل زفاف ضخم التقاط صورة سيلفي مع «الهضبة» خلال تقديم وصلته الغنائية، إلا أن المطرب صفعه بشكل مفاجئ. وتسبب مقطع الفيديو الذي رصد الواقعة في غضب عارم، في المقابل دافع كثيرون عن المطرب وبرروا انفعاله وسلوكه.

لقطة من حفل الزفاف الذي شهد الواقعة (فيسبوك)

وظهر والد العروس بالقرب من عمرو دياب بعد صفعه للمعجب مباشرة، فيما أغلق عمرو دياب للمرة الأولى منذ فترة طويلة التعليقات على حساباته الرسمية عبر «فيسبوك» و«إنستغرام» بعد ساعات من تداول الفيديو وكثرة التعليقات المنتقدة له.

وأظهرت لقطات مصورة للواقعة من عدة زوايا أن المعجب حاول الإمساك بعمرو دياب لالتقاط صورة سيلفي معه خلال وجودهما على خشبة المسرح، فبادره المطرب المصري بصفعة على الوجه قبل أن يصطحبه أحد الحراس بعيداً عن المسرح، ويستكمل عمرو دياب وصلته الغنائية التي حضر فيها عدد كبير من المدعوين كما تظهر لقطات الفيديو المصورة.

وطالب الناقد طارق الشناوي في تدوينة عبر حسابه على «فيسبوك»، المطرب المصري، بضرورة «المسارعة لإصدار بيان اعتذار على (اليوتيوب) لتوضيح ملابسات الصورة والصفعة»، متسائلاً عن «مدى إدراك عمرو كم خسر ويخسر بسبب هذا الفعل».

وتفاعل الشاعر عادل سلامة مع الفيديو، وكتب عبر حسابه على «فيسبوك» عن أحقية الشاب الذي تعرض للصفع في مقاضاة عمرو دياب واصفاً تصرف المطرب المصري بـ«المتهور».

في المقابل، طالب المنتج عبد الله أبو الفتح عبر منشور عبر حسابه على «فيسبوك» بـ«تجاوز الأمر لاعتبارات السن والظروف»، مؤكداً أن «العفو من شيم الكبار».

«بغض النظر عما فعله المعجب الذي يمكن أن يكون قد ألح بشكل كبير أو استخدم يده بصورة غير مناسبة لالتقاط الصورة مع عمرو دياب فإن الرد بالصفع أمر غير مقبول»، حسب رأي الناقد المصري محمد عبد الرحمن الذي يؤكد لـ«الشرق الأوسط» أن الفنان يستمر على الساحة بفضل معجبيه، بالتالي لا يصح أن يكون هناك رد فعل بهذه الدرجة من العنف.

وأضاف أن «طبيعة الأجواء التي حدثت فيها الصفعة، كحفل زفاف والمدعون يفترض أنهم يمثلون مستوى اجتماعياً معيناً وليسوا مندفعين بصورة عشوائية»، مشيراً إلى أنه «ربما لو كانت الحراسة المحيطة بالمطرب المصري يقظة بالصورة الكافية لمنع المعجبين من التقاط الصور معه لما وصل الأمر للمشهد الذي تابعه الملايين مع انتشاره بشكل سريع».

عمرو تعرض لانتقادات حادة (حسابه على فيسبوك)

وهذه ليست المرة الأولى التي يجري فيها تداول فيديو لعمرو دياب يتعامل فيه بشكل عنيف، حيث ظهر قبل أسابيع وهو يعنف مهندس صوت عمل على إعادة ضبط السماعة، فيما جرى تداول فيديو خلال مغادرته دار الأوبرا المصرية في وقت سابق وهو يصف فيه سائقه بـ«الحيوان».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً