طالب الثانوية العامة عن شقيقته التوأم: «في أي امتحان صعب بشيل همها أكثر من نفسي»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن طالب الثانوية العامة عن شقيقته التوأم: «في أي امتحان صعب بشيل همها أكثر من نفسي»

استقبل عبد الرحمن طالب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، والدته شيماء بدوى بالأحضان والقبلات أمام اللجنة بعد أداء امتحان مادة الفيزياء، والذى أجرى موقع ‘أهل مصر’ بثا مباشرا مع والدته التى كانت تدعو له ولشقيقته التوأم أمام اللجنة.

فرحة عبد الرحمن بوجود والدته امام اللجنةفرحة عبد الرحمن بوجود والدته امام اللجنة

توأم الثانوية العامة ببورسعيد

وقال عبد الرحمن: ‘عندما تكون أسئلة الامتحان في أي مادة صعبة، أفكر في شقيقتي التوأم آروى، والتي تجري امتحاناتها في لجنة مدرسة بورسعيد الثانوية للبنات’.

وأضاف عبد الرحمن: ‘بكون شايل همها أكثر من نفسي وأتساءل يا ترى عملت إيه في الامتحان، وبمجرد خروجي من اللجنة، أبحث عن والدتي ليطمئن قلبها، وبعدها، بنقابل أروى ونتصل بها قبل وصولنا عندها، هي توأم روحي’.

وتابع عبد الرحمن: ‘أتفاءل وأطمئن من وجود والدتي خارج اللجنة، وأشعر بالأمان لأنها ست الكل، ودائمًا شايلة همومنا، ربنا يخليها لنا ويبارك في عمرها’.

رسالة محافظ بورسعيد لطلاب الثانوية العامة

رسالة محافظ بورسعيد لطلاب الثانوية العامة

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، قد وجه رسالة إلى طلاب الثانوية العامة، من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة.

وقال المحافظ في رسالته: ‘أحدثكم اليوم كأحد أبناء المدينة الباسلة، التي نفتخر جميعا بأننا ننتمي إليها، فعلى أرضها تعلمنا الوطنية والعزة والكرامة، ومن أجدادنا أبطال 56، البطولة والتضحية من أجل الوطن، واليوم نحن كأحفاد الأبطال علينا أن نكمل مسيرة الدفاع عن الوطن والتنمية بالعمل والعلم’.

وتابع: ‘أوصيكم كأبنائي وأحفادي وإخوتي الصغار، بالهدوء التام والتقرب إلى الله تعالى، والالتزام بالصلاة، ووضع جداول محددة للمراجعة، مع تحديد وقت كاف للنوم، لا يقل عن 7 ساعات يوميا، وممارسة أنشطة خفيفة، تخفف ضغوط المذاكرة’.

مفاجأة لأوائل الجمهورية

وواصل اللواء عادل الغضبان رسالته قائلا: ‘أجدد وعدي لكم بتكريم مميز للمتفوقين من أوائل المحافظة، وتكريم خاص ومفاجأة كبرى لأوائل الجمهورية، كما أعاهدكم بدعم وتوفير برامج وفرص لتأهيل جميع الناجحين بتفوق، من أبناء بورسعيد خلال الصيف’.

وأتم بالقول: ‘أبناء بورسعيد الباسلة وأولياء أموركم ينتظرون نجاحكم بتفوق، وجميعنا نثق بكم، فلا تقلقوا، وكلنا ندعو لكم ونقف خلفكم، والدكم وأخوكم الأكبر’.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً