طالب ثانوية عامة ببورسعيد لواضعي الامتحانات: «بلاش فزلكة وشفرات.. مش عارفين حسين فهمي من أخوه»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن طالب ثانوية عامة ببورسعيد لواضعي الامتحانات: «بلاش فزلكة وشفرات.. مش عارفين حسين فهمي من أخوه»

اشتكى أحد طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد من تشابه الإجابات في مادة التاريخ، وقال الطالب: ‘للأسف، السؤال الواحد جميع إجاباته متشابهة’.

الثانوية العامة ببورسعيد

وأوضح طالب الثانوية العامة ببورسعيد: ‘بنبقى مش عارفين نميز الإجابة الصحيحة من الغلط، ولا عارفين نختار كريم من كرم، ولا حسين فهمي من أخوه مصطفى الدرش’.

وتساءل طالب الثانوية العامة ببورسعيد: ‘لماذا لا تكون الإجابة مباشرة، واضحة وصريحة؟ نحن نتعب طوال العام، ولا نحتاج إلى شفرات لحل الألغاز، دائمًا المتخصص في وضع أسئلة امتحانات الثانوية العامة يستعمل الفزلكة’.

شكوى طلاب الثانوية العامة ببورسعيد من تشابه الاجابات في مادة التاريخ شكوى طلاب الثانوية العامة ببورسعيد

15 لجنة رئيسية بلا مشكلات

وصرح الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم أن طلاب الثانوية العامة ببورسعيد، ادوا اليوم الامتحان في مادتي الفيزياء والتاريخ دون مشكلات.

وأضاف وكيل الوزارة أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا الامتحان من خلال 15 لجنة رئيسية تشمل طلاب المدارس الرسمية عربى والرسمية لغات ومدارس التعليم الخاص وذلك بنسبة حضور 99.6% .

ولفت الدكتور عبد التواب أن امتحانات الشهادة الثانوية العامة تسير سيرا طبيعيا دون رصد أى معوقات من شأنها تكدير صفوها، مشيرا إلى أن جميع الطلاب استلموا أسئلة الامتحان في تمام الساعة 9 صباح اليوم.

ومن جانبه أكد طاهر الغرباوي وكيل المديرية ورئيس غرفة العمليات، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة أدوا اليوم الامتحان في مادة الفيزياء مشيرا إلى رصد 16 حالة غياب بين صفوف الطلاب من إجمالي 4052 طالب وطالبة بالشعبة العلمية.

وأشار رئيس غرفة العمليات إلى أن طلاب الشعبة الأدبية أدوا اليوم الامتحان فى مادة التاريخ مع رصد 6 حالات غياب من اجمالي 1659 طالب وطالبة ممن لهم حق دخول الامتحان.

وأضاف الغرباوي أن غرفة العمليات بديوان المديرية لم تسجل أى اخطارات بمحاولات الغش ولم تظهر أى حالات مرضية بين صفوف الطلاب أو الملاحظين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً