طريقة استرجاع سجل المكالمات المحذوفة من الاندرويد والايفون بطريقة سهلة وبدون برامج

شكرا على قرائتكم خبر عن طريقة استرجاع سجل المكالمات المحذوفة من الاندرويد والايفون بطريقة سهلة وبدون برامج

يتعرض بعض المستخدمه في الكثير من الأحيان إلى حذف السجل الخاص بالمكالمات إما بالقصد أو عن طريق خطأ وهو ما يتم بحذف سجل كامل يضم ما أجراه المستخدم من محادثات، وقد يكون خطأ مسح السجل الخاص بالمكالمات بالكامل من الأمور التي قد تزعج المستخدم حال الحاجة لهذا السجل في ظروف ما، حيث أنه قد يكون له أهميه في بعض الحالات، لذلك نتعرف بالتفصيل على كيفية استرجاعه في هذا التقرير الآتي حيث يمكن اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تسهل على المستخدم استعادة سجل مكالمات الهاتف بسرعة.

كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة من هاتفك

من الممكن أن تقوم باسترجاع السجل الخاص بالمكالمات التي تم حذفها من هاتفك مرة أخرى وهذا ما نتعرف عليه بالتفصيل من خلال ما يلي سواء على الهاتف من نوع أندرويد أو هاتف آيفون.

طريقة استرجاع سجل المكالمات المحذوفة
تستطيع أن تستعيد سجل هاتفك المشتمل على مكالمات تمت ومواعيدها من خلال الهاتف وتلك الطريقة للهواتف من نوع أندرويد ومن الممكن أن يسترجع السجل الخاص بالمكالمات التي تم حذفها وهذا ما يتم من خلال متابعة ما يلي في تلك الفقرات القادمة:

  • استخدام النسخة الاحتياطية والتي من خلالها يتم عمل الهاتف بشكل تلقائي على تخزين البيانات والاسترجاع للمكالمات التي تم حذفها من خلال الهاتف اندرويد.
  • بعد أن تتوجه إلى أمر الاعدادات ثم تقبل على حسابات ثم نسخ احتياطي وانقر على نسخ احتياطي المتواجد في الهاتف
  • استرجاع بيانات ومن ثم قم بالنقرا على مربع استرجاع بيانات.
  • يمكنك أن تختار أمر هاتف محتوي على التاريخ الخاص بالمكالمات والرسائل.
    الخطوة الثانية تكون بالنقر على مربع استعادة لاتمام تلك العملية.

كيفي تستعيد مكالمات المحذوفة بهاتفك الآيفون؟

  • يمكنك أن تقوم استرجاع المكالمات على اي هاتف ايفون وذلك عن طريق النسخ الاحتياطية أيضا والتي يتم أخذها على الاي كلاود أو اي تونز أو عن طريق بعض البرامج التي يتم تخصيصها من أجل اتمام هذا الغرض.
  • بعد النقر على زر نسخ احتياطية تظهر أمامك كل البيانات التي تم مسحها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً