طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ يؤدون امتحان اللغة العربية غدا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ يؤدون امتحان اللغة العربية غدا

يؤدي طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ بشعبتيها العلمية، والأدبية، غدًا السبت الموافق 22 من يونيو 2024 امتحان مادة اللغة العربية الذي يبدأ في الساعة التاسعة صباحًا ويستمر لمدة 3 ساعات.

وفي السياق، استعدت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لعقد امتحانات الثانوية العامة، بغرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية، وغرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية الـ 13، تعمل على مدار 24 ساعة لتقديم الخدمة واستعدادها التام لأي طوارئ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم.

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ

طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ يؤدون غدًا امتحان العربي

وأكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه يتم بدء دخول الطلاب من الساعة 8.25 صباحًا بعد التفتيش على البوابة، وعدم تفتيش الطالب داخل اللجنة والمرور بالعصا الإلكترونية، وتفتيش الطالب في حالة صدور إنذار من العصا الإلكترونية، وضرورة التحقق والتأكد من شخصية جميع المتواجدين باللجنة.

وكذلك الإعلان في مكان ظاهر عن قوانين تجريم الغش والمواد المهمة منه، وتقع المسؤولية على (رئيس اللجنة – المراقب – الملاحظ) في حالة تسريب الامتحان ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكد بعدم دخول أي هواتف أو كاميرات أو ساعات ذكية داخل اللجان، مع وضع آلية لجمع هذه الأشياء بعناية، والتأكد من عدم دخول أي كتب أو ملازم، والالتزام بكل التعليمات والضوابط الخاصة بالامتحانات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً