طلاب الصف الرابع الابتدائي بالجيزة يؤدون امتحاني العلوم والمهارات المهنية.. غدًا

شكرا على متابعتكم خبر عن طلاب الصف الرابع الابتدائي بالجيزة يؤدون امتحاني العلوم والمهارات المهنية.. غدًا والان مع التفاصيل


الجمعة 10/مايو/2024 – 10:25 ص

يؤدي طلاب الصف الرابع الابتدائي في محافظة الجيزة، غدًا السبت، امتحانات آخر العام 2024 بمادتي العلوم والمهارات المهنية داخل المدارس وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الجميع.

امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2024

ومن المقرر أن يبدأ امتحان العلوم للصف الرابع الابتدائي بـ محافظة الجيزة في تمام الساعة 8:30 صباحًا للفترة الصباحية، ويستمر حتى الساعة 10 صباحًا، وفقًا للجدول المعلن من قبل مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2024 بالجيزة

كما يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي، عن جدول امتحانات نهاية العام 2024 للصف الرابع الابتدائي بالجيزة ليكونوا على علم به، تزامنًا مع بدء الامتحانات.

وينشر القاهرة 24، جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024 بالجيزة في السطور التالية، والذي جاء كالتالي:

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي 2024 بالجيزة

وفي وقت سابق، كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، تفاصيل وضع امتحان مكرر منذ عام 2022 بإحدى مديريات الدقهلية لطلاب الصف الثاني الإعدادي، مشيرا إلى أن اللجنة التي شكلها ناصر شعبان مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية انتهت من مراجعة امتحان مادة العلوم للصف الثاني الإعدادي بإدارة منية النصر التعليمية، بعدما أثير أن واضع الامتحان استعان بأسئلة امتحان نفس المادة قبل عامين، بالنص وترتيب الأسئلة.

وقال المصدر، إن اللجنة التي تشكلت من موجهين لمادة العلوم، من إدارات تعليمية مختلفة، انتهت إلى أن امتحان مادة العلوم الذي أثير حوله الجدل، لم يتضمن سوى 20% فقط  من أسئلة امتحانات أعوام سابقة، وهذا أمر طبيعي ومتاح لواضع الامتحان أن يفعله، لكن لم يكن هناك أي تطابق في الأسئلة كلها كما تردد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً