عار على السنوار وحماس.. أحمد موسى يصف رفع علم إسرائيل على معبر رفح من الجانب الفلسطيني بالخيانة

شكرا على متابعتكم خبر عن عار على السنوار وحماس.. أحمد موسى يصف رفع علم إسرائيل على معبر رفح من الجانب الفلسطيني بالخيانة والان مع التفاصيل


الثلاثاء 07/مايو/2024 – 04:57 م

علق الإعلامي أحمد موسى على استيلاء الجيش الإسرائيلي على معبر رفح  من الجانب الفلسطيني  قائلًا: تقديري الشخصي أن التمثيلية ظهرت بالكامل مع عودة جيش الاحتلال الى معبر رفح الفلسطيني والذي انسحبوا منه عام 2005 وانزلوا علم فلسطين ورفعوا علم الاحتلال على المعبر من جانب فلسطين وعلى أرض فلسطين، وتابع: وهذا عار على حماس والسنوار ممن سلموا القطاع كاملا للاحتلال المجرم، وكانوا سببا رئيسيا في عودة دبابات الاحتلال لمناطق لم يدخلوها منذ سبتمبر 2005

وأكمل موسى حديثه عبر منشور على حسابه الرسمي على منصة اكس: جرائم الاحتلال مستمرة في الإبادة وتنفيذ مخططهم الذي اعلنوه من البداية بالسيطرة على غزة كاملة.

 

منشور الإعلامي أحمد موسى

وأردف:  ما حدث عنوانه الرئيسي حركة حماس سلمت القطاع والشعب الفلسطيني لجيش الاحتلال، هذه خيانة للقضية ولفلسطين وأهلها.

وجدير بالذكر أن كشف مسؤول إسرائيلي، أن وفدًا إسرائيليًا سيسافر إلى مصر خلال الساعات المقبلة لبحث إمكانية تغيير موقف حركة المقاومة الفلسطينية حماس، بخصوص شروط وقف إطلاق النار.

وأضاف المسئول الإسرائيلي، أن العرض المطروح حاليًا من حماس غير مقبول نهائيًا بالنسبة لإسرائيل، مشيرًا إلى أن المقترح تضمن اشتراطات غير مقبولة ومغالى فيها، وفق  وكالة رويترز.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً