عدت سما المصري.. فيديو فاضح للسورية هبة نور تليجرام كامل بدون حذف داخل السيارة 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

تصدرت الفنانة السورية هبة نور تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو صادم لها جمعها مع شاب مجهول الهوية.

 

القصة الكاملة للفيديو

 

نشرت الفنانة هبة نور مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ولكن عن طريق الخطأ، وبالرغم من حذفها الفيديو على الفور إلا أن الجمهور كان بالمرصاد وتم سحب الفيديو وتداوله بشكل واسع تحت عنوان «فضيحة هبة نور».

حقيقة نشرها الفيديو

 

وحسمت الفنانة السورية الجدل المثار حول مقطع الفيديو، وذلك عن طريق بيان إعلامي عن طريق مستشارها القانوني في لبنان، أكدت فيه أن الفيديو مفبرك بتقنية التزييف العميق المندرجة ضمن تحديثات الذكاء الاصطناعي، وتم نشره من قبل المفبركين.

 

وجاء في نص البيان: «بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا، بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـDeep Fake بهدف النيل من سمعتها، ونشير أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مركبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم».

 

وتابع البيان: «كما ونأكد أننا لن نتوانى في ملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين الى حد الثلاث سنوات».

محامي هبة نور يعلق

 

فيما علق أشرف الموسمي محامي الفنانة، ونفى حقيقة مقطع الفيديو المنتشر، والذي تعرضت بسببه النجمة لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأكد المحامي أشرف الموسوي، في بيان، أن مقطع الفيديو، معدل باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي Deep Fake، مستجنًا الحملة الممنهجة التي تتعرض لها موكلته للتشهير بها والإساءة إلى سمعتها.

 

وختم البيان: بـ«لتصل العقوبات للملاحقين الى حد الثلاث سنوات».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً