عميد صيدلة حلوان يكشف موعد إعلان نتائج امتحانات نهاية العام 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن عميد صيدلة حلوان يكشف موعد إعلان نتائج امتحانات نهاية العام 2024 والان مع التفاصيل


الجمعة 21/يونيو/2024 – 01:31 م

كشف الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة بـ جامعة حلوان، موعد إعلان نتائج امتحانات نهاية العام 2024، قائلًا: الطلاب أدوا الامتحانات على الأجهزة داخل المعامل إلكترونيًا دون رصد أي شكاوي وفي وهدوء تام.

موعد إعلان نتائج صيدلة حلوان امتحانات نهاية العام 2024

وأضاف الدكتور سامح سرور في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن أعمال التصحيح تتم أولا بأول، وبعد الانتهاء من التصحيح تبدأ أعمال الرصد والمراجعة، لافتًا إلى أن إعلان نتائج امتحانات نهاية العام 2024 ستكون قريبًا ودرجات الطلاب مطمئنة، فلا داعي للقلق أو الخوف.

وتابع عميد كلية الصيدلة بـ جامعة حلوان: جميع نتائج الامتحانات ستظهر عبر بوابة نتائج جامعة حلوان، متمنيًا لجميع الطلاب النجاح والتفوق دائمًا.

وفي وقت سابق، كشف الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، آخر التطورات في إنشاء المجمع الطبي، قائلًا: إننا نعمل عليه حاليًا وسيتم الانتهاء من أعمال الحفر قريبًا، وبعد ذلك سيتم البدء في الهياكل الخرسانية.

وأضاف الدكتور السيد قنديل في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه سيتم الإعلان عن موعد افتتاح المجمع الطبي والجدول الزمني الخاص به قريبًا، مؤكدًا أن هذا المجمع سيخدم الكثير من المواطنين، ويقدم كافة الرعاية الطبية اللازمة في مختلف التخصصات.

جدير بالذكر أنه تم تخصيص أرض بمساحة 112000م2 داخل الحرم الجامعي لإنشاء المجمع الطبي، وتم وضع حجر الأساس في أبريل 2017، والبدء في حفر قواعد الأساس للمجمع الطبي في أبريل 2023 بسعة 1600 سرير.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً