«فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو» يستعد لصيف 2024 مع الفلل الشاطئية الجديدة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن «فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو» يستعد لصيف 2024 مع الفلل الشاطئية الجديدة والان مع تفاصيل هذا الخبر

يُعد فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو، المكان المفضل لدى الزوّار، وجزءاً من المجتمع الإسكندراني، باعتباره عنواناً لذكريات لا تُنسى، إذ تكتمل تلك الصورة بافتتاح 22 فيلا فاخرة على شاطئ الفندق الخاص، وانطلاق موسم صيف 2024، لتمنح الزوار سبباً جديداً لاختيار هذه المدينة العريقة لتكون وجهتهم التالية.

وقال نهاد يوسل، المدير العام لـ«فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو» إن «الفلل الشاطئية لدينا توفر تجربة جديدة كلياً على مستوى الإسكندرية، ونحن سعداء اليوم بفتح أبوابها لضيوفنا بمساحاتها الداخلية والخارجية الواسعة، وديكوراتها الداخلية المستلهمة من البحر والشاطئ، وما توفره من راحة الخدمة وكرم الضيافة، نحن على يقين بأن الضيوف سيجدون كل ما يتطلعون إليه للاستمتاع بأجمل اللحظات مع أحبائهم وأسرهم، وصنع ذكريات لا تُنسى في هذه المدينة المميزة على ساحل (المتوسط)».

وتقدم مجموعة الفلل الشاطئية الجديدة تجربة تختلف تماماً عن المعتاد في مدينة الإسكندرية، إذ تتميز بمساكن فارهة تُشعر الضيوف كأنهم في منازلهم، وتكتمل بالمسابح الخاصة ومساحات المعيشة الداخلية والخارجية والحدائق الغنّاء، والشرفات المشمسة التي تداعبها أشعة الشمس. وتتوافر الفلل بغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، لتلبي تطلعات الضيوف من الأزواج والعائلات على السواء.

وتتميز الفلل الشاطئية بموقعها المستقل عن مرافق الفندق، وتمنح الضيوف الخصوصية والتفرد، فها هنا تُبرد نسمات البحر المتوسط حرارة صيفه، ويستدعيه البحر بمياهه المنعشة، وتأسره أطياف الغروب، ثم تغيب ليحل المساء الدافئ الذي يحلو فيه المشي على الشاطئ أو الاسترخاء مع مشروب منعش في حديقة الفيلا الخاصة.

نهاد يوسل المدير العام لـ«فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو»

من ناحية أخرى، تتميز الفلل الجديدة برحابتها من الداخل والخارج، لتتيح استضافة الزوار لحفلات الشواء العائلية في الحديقة أو حفلات الأصدقاء بجانب المسبح. فالفلل الشاطئية ذات غرفتي النوم، والأخرى ذات الغرف الثلاث تضم مسابح خاصة، ما يجعلها وجهات مثالية للإجازات العائلية، ويشعر فيها الجميع بأنهم في منتجعهم الخاص، مع حدائق غنّاء، وأسرّة معلقة، وشرفات مشمسة، وإطلالة جذّابة على مياه المتوسط المتلألئة، وتضم كل فيلا مطبخاً مجهزاً بالكامل، إذ يوجد شيف خاص مستعد لتحضير وجبات الغداء للعائلة، وكذلك لترتيب حفل عشاء ساحر بجانب المسبح الخاص.

ولمن يرغبون في المحافظة على لياقتهم البدنية خلال الإجازة، هناك فريق من مدربي اللياقة متاحٌ لترتيب جلسات اللياقة البدنية في الحديقة الخاصة المطلة على البحر في كل فيلا، أو يمكنهم النزول إلى الشاطئ للعب جولة تنس، أو ممارسة الهرولة الصباحية، مستمتعين بإطلالة البحر المتوسط التي حتماً ستكون بداية ملهمة ليوم حافل بالنشاط والمتعة والحيوية.

الفلل ذات غرفة النوم المنفردة ستوفر للأزواج الخصوصية والانسجام بعيداً عن صخب الحياة، ليستمتعوا بنسمات البحر الممزوجة بعبق الإسكندرية، وتوفر أماكن الإقامة الممتدة على طول الشاطئ الذهبي فرصة الاستيقاظ على مشهد البحر المتوسط، وأشعة الشمس الساطعة تتراقص فوق سطحه، تمهيداً ليوم طويل من الاستجمام حول المسبح، وصولاً إلى مساء تنعشه المرطبات في الحديقة في جو من الخصوصية التامة، لتكون من أوائل الذين استمتعوا بهذه التجربة الفريدة للفيلات الشاطئية الجديدة بفندق «فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً