في ذكرى 30 يونيو.. برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي خلال الـ 11 سنة الماضية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن في ذكرى 30 يونيو.. برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي خلال الـ 11 سنة الماضية

قدمت النائبة حياة خطاب، عضو مجلس الشيوخ، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، مشيرة إلى أن كلمة الرئيس السيسي في ذكرى الثورة اليوم جاءت كاشفة وواضحة حول الإنجازات الضخمة التي قدمتها الدولة طيلة 11 عاما وحول الأزمات والتحديات التي تواجه الدولة.

ذكرى ثورة 30 يونيو

وأوضحت ‘خطاب’، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الرئيس وعد بحلول في أقرب وقت حرصا على إرضاء المواطن المصري الذي تحمل تلك الأعباء، مشيدة بحديث الرئيس وتأكيده: «شغلي الشاغل، والأولوية القصوى للحكومة الجديدة، هو تخفيف تلك المعاناة، وإيجاد مزيد من فرص العمل، وبناء مستقبل أفضل، لجميع أبناء مصر الكرام».

وأشارت عضو مجلس الشيوخ، إلى إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم الكثير للوطن من بناء وتطوير وإقامة مشروعات ضخمة، موضحة أن لا أحد يستطيع أن ينكر الجهود المبذولة وتغيير الحال للأفضل خلال أعوام ليست قليلة خاضت خلالها مصر حروب ومؤامرات داخلية وخارجية.

الرئيس السيسي يوجه بضرورة الانتهاء من كل المشروعات القومية

وأضافت خطاب، أن مصر حققت العديد من الإنجازات في كل المجالات ، إنه في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي يعانيها العالم أجمع وليس مصر فقط وحرب روسيا وأوكرانيا والحرب على غزة أثرت بالفعل إلا أن الرئيس السيسي وجه بضرورة الانتهاء من كل المشروعات التي بدأت التنفيذ حتى أصبحنا أمام بنية تحتية قوية صالحة وجاذبة للاستثمار.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً