قائد القوات الجوية يلتقي نظيره السعودي

شكرا على متابعتكم خبر عن قائد القوات الجوية يلتقي نظيره السعودي والان مع التفاصيل


الخميس 09/مايو/2024 – 03:16 م

التقى الفريق محمود فؤاد عبد الجواد قائد  القوات الجوية، الفريق تركي بن بندر بن عبد العزيز قائد القوات الجوية الملكية السعودية، وذلك خلال زيارته الرسمية للمملكة العربية السعودية لحضور حفل افتتاح كلية الملك فيصل الجوية، في مقرها الجديد والاحتفال بتخريج الدفعة 103 من طلبة الكلية.    

قائد القوات الجوية يلتقي قائد القوات الجوية الملكية السعودية

وعقد قائدا القوات الجوية للبلدين الشقيقين جلسة مباحثات ثنائية تناولت عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في ضوء علاقات الشراكة والتعاون الاستراتيجي بين القوات الجوية لـ البلدين.

وأشاد الجانبان بالتعاون المثمر في دعم وزيادة القدرات الفنية والكفاءة القتالية ونقل الخبرات في كافة المجالات، مما يعزز من القدرة على مجابهة التحديات المشتركة في ظل المستجدات الراهنة التي تشهدها المنطقة.

كما قدم الفريق قائد القوات الجوية المصرية التهنئة لنظيرة السعودي بافتتاح الكلية، وما تضمه من منشآت حديثة وإمكانيات متقدمة وكذا تخريج الدفعة الجديدة، مؤكدًا عمق ومتانه العلاقات التاريخية بين الجانبين.

وعلى صعيد آخر، التقى اللواء عمرو أحمد جميل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية بعدد من شيوخ وعواقل وأبناء مدينتي حلايب وشلاتين، وتناول اللقاء الجهود المبذولة من القوات المسلحة لتلبية المتطلبات الأساسية للمواطنين، واستعراض برامج التنمية الشاملة التي تنفذها الدولة في مختلف المجالات بمدينتي حلايب وشلاتين، وكذا التعرف على مطالب واحتياجات المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها.

ويأتي ذلك في إطار حرص القوات المسلحة على التواصل المستمر مع أبناء المناطق الحدودية. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً