قبل امتحان العربي بساعات.. تعليمات عاجلة من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن قبل امتحان العربي بساعات.. تعليمات عاجلة من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 والان مع التفاصيل


الجمعة 21/يونيو/2024 – 12:08 م

تابع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان انتظام سير لجان الامتحانات على مستوى الجمهورية، مشددا على عدم تأخر دخول الطلاب اللجان والالتزام بفتح اللجان من الساعة 8.15 صباحا لمنح الطلاب الوقت الكافي لإنهاء اجراءات التفتيش.

وزير التعليم يشدد  عدم تأخر دخول الطلاب اللجان 

ويأتي ذلك في إطار استعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لانطلاق امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة 2024 في المواد المضافة للمجموع، والتي تستهل غدا السبت بامتحان اللغة العربية.

كما شدد الوزير على عدم تأخير تسلم الطلاب ورق الأسئلة عن الموعد المحدد لبداية الامتحان، في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وتابع الدكتور رضا حجازي على مدار الأيام الماضية كافة الاجراءات المتعلقة برصد جروبات الغش الالكتروني وتسليمها للجهات المعنية، كما جدد التأكيد على تنفيذ كافة اجراءات التفتيش بحزم ودقة قبيل دخول اللجان وحظر الدخول بأي أجهزة الكترونية.

التعامل بحزم مع أي حالات غش سواء عادية أو غش إلكتروني 

وطالب الوزير الطلاب الالتزام بالإجراءات المعلنة حرصا على سلامة سير الامتحانات، وتحقيقا لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص.

كما شدد الدكتور رضا حجازي أيضًا على رؤساء اللجان على مستوى الجمهورية، بالتعامل بحزم مع أي حالات غش سواء عادية أو غش إلكتروني بالتوازي مع تحقيق الهدوء داخل اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً