قتلتها وسرقت الحلق.. تأجيل محاكمة ربة منزل أنهت حياة طفلة جارتها خنقًا بالشرقية

شكرا على قرائتكم خبر عن قتلتها وسرقت الحلق.. تأجيل محاكمة ربة منزل أنهت حياة طفلة جارتها خنقًا بالشرقية

قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، تأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة خطف وقتل الطفلة ‘يارا’ خنقًا وسرقة قرطها الذهبي بأولاد صقر إلى شهر يوليو المقبل.

تفاصيل الواقعة

تعود وقائع القضية رقم 2001 لسنة 2024 أولاد صقر والمقيدة برقم 163 لسنة 2024، عندما قررت النيابة العامة إحالة أوراق المـتهمة ‘نانسي ح م ع ال’ ربة منزل مقيمة بأولاد صقر، إلى المحاكمة الجنائية لأنها في يوم 21 من شهر يناير العام الماضي، قتلت الطفلة المجني عليها ‘يارا هيثم محمود محمد’ عمداً دون سبق إصرار أو ترصد.

وتضمن أمر إحالة المتهمة بأنها قامت بخنقها بغطاء رأس نسائي فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أدت لوفاتها وقد تقدمت تلك الجناية جناية أخرى، وهي أنها في ذات الزمان والمكان سالف البيان.

خطفت الطفلة المجني عليها بالتحايل

خطفت الطفلة المجني عليها بالتحايل بأن استدرجتها إلى مسكنها مستغلة صغر سنها بأن زعمت مكافئتها بشيء مما يحبه الصغار في مثل سنها وأبعدتها عن ذويها.

كما أنها ارتكبت الجناية الأولى بقصد تسهيل ارتكاب جنحة أخرى والتي ارتكبتها بالفعل وهي أنه في ذات الزمان سرقت القرط الذهبي المملوك للطفلة المجني عليها وهي الجنحة المعاقب عليها بالمادة 318 من قانون العقوبات وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأحرزت أداة غطاء رأس نسائي مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً