كنت تعبانة وملحقتش أحل.. طالبة بالثانوية العامة تروي تفاصيل سحب ورقتها خلال امتحان العربي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر عن كنت تعبانة وملحقتش أحل.. طالبة بالثانوية العامة تروي تفاصيل سحب ورقتها خلال امتحان العربي والان مع التفاصيل


السبت 22/يونيو/2024 – 04:39 م

أدى طلاب الثانوية العامة 2024، اليوم السبت، امتحان مادة اللغة العربية في تمام الساعة الـ9 صباحًا داخل اللجان بالمدارس على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة، حيث انتهى الطلاب من أداء الامتحان في تمام الساعة الـ12 ظهرًا.

كانت تعبانة والمراقب شد منها الورقة.. انهيار طالبة بالثانوية العامة 2024 بعد أداء امتحان اللغة العربية

وانهارت طالبة بالثانوية العامة 2024 بعد خروجها من اللجنة لعدم تمكنها من تظليل البابل شيت بشكل كافٍ، حيث قام المراقب بسحب الورقة الخاصة بها، لأن الوقت أوشك على الانتهاء.

وقالت الطالبة لـ القاهرة 24، إنها كانت مريضة للغاية وتتقيأ، مشيرة إلى أنها طلبت من المراقب الذهاب إلى دورة المياه، لأن الأمر تطور وبدأت في تقيؤ دم، معقبة: نزلت الحمام 3 مرات وملحقتش أحل ولا أظلل حاجة غير عمود واحد فقط.

وأضافت الطالبة، أنها بعد عودتها من الحمام جاءت إلى اللجنة من أجل استكمال امتحانها وتظليل الورقة، ولكن الوقت كان دقائق وينتهي، حيث انتزع المراقب الورقة، بسبب قرب انتهاء الوقت، مؤكدة أنها ليلة امتحان اللغة العربية راجعت المادة بشكل جيد من أجل الحصول على درجات مرتفعة، ولكن المراقب لم يراع الحالة المرضية ويصبر على الأقل دقيقة واحدة حتى تظلل الورقة.

وفي وقت سابق، تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية من رصد 5 حالات غش في امتحان مادة اللغة العربية، حيث تم ضبط طالبة بلجنة بإدارة القنايات التعليمية بمحافظة الشرقية، وطالب بلجنة بإدارة دكرنس بمحافظة الدقهلية، وطالب آخر بلجنة بإدارة البدارى بمحافظة أسيوط، خلال قيامهم بالغش الإلكتروني باستخدام الهاتف المحمول ونشر أحد أجزاء أسئلة الامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تم ضبط طالبين خلال الغش الإلكتروني باستخدام سماعة أذن داخل اللجنة وذلك على النحو التالي: تم ضبط طالب بلجنة بمحافظة السويس قام بمحاولة الغش الإلكتروني باستخدام سماعة أذن، كما تم ضبط طالب بلجنة بإدارة البلينا التعليمية بمحافظة سوهاج عبر كاميرا المراقبة في اللجنة قام بمحاولة الغش الإلكتروني عبر استخدام سماعة أذن، وقد تم التحفظ على سماعات الأذن المستخدمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الطلاب المذكورين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً