لا نريد حكاماً سيئين… من الصعب تقبل أخطائهم

شكرا لمتابعتكم خبر عن لا نريد حكاماً سيئين… من الصعب تقبل أخطائهم والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال نونو إسبيريتو سانتو، مدرب نوتنغهام فورست، إنه من الصعب تقبل أخطاء التحكيم بعد حرمان فريقه من عدة ركلات جزاء خلال الهزيمة 2 – صفر أمام إيفرتون، المهدد بالهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، استشاط فريق فورست غضباً بعدما طالب بـ3 ركلات جزاء لم يحصل عليها جميعاً ضد آشلي يانغ ظهير إيفرتون بعدما اصطدم بقدم جيوفاني رينا في المرة الأولى، تلتها مطالبة بلمسة يد ثم عرقلة كالوم هودسون – أودوي داخل منطقة الجزاء.

وأصدر النادي بياناً شديد اللهجة عبر منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، اتهم فيه حكم تقنية الفيديو المساعد بأنه مشجع لفريق لوتون تاون، وقال إنه سيدرس الخيارات المتاحة أمامه.

وتواصلت «رويترز» مع رابطة الحكام للتعليق.

من جانبه، قال نونو، مدرب الفريق لشبكة «سكاي سبورتس»: «لا أفهم سبب وقرار (الحكم) أنتوني تايلور وحكم الفيديو المساعد ستيوارت أتويل، لأنني رأيت اللقطات. من الصعب تقبل القرارات. هناك ركلة جزاء لصالح جيو رينا، إنها ركلة (جزاء)، لا تقولوا لا يوجد احتكاك. إنها ركلة جزاء، ثم بعد ذلك كانت هناك لمسة يد، ثم عرقلة كالوم. لذا من المفهوم أن يرد النادي بهذه الطريقة، لأننا نريد تصحيح الأوضاع. لا نريد حكاماً سيئين. نريد قرارات جيدة».

وأضاف: «حسناً، إذا خسرنا المباراة اليوم، ولم تكن هناك أي حالات، فسنتقبل الأمر… لكننا فعلنا كل شيء جيداً، وفي الوقت المناسب».

ويحتل فورست المركز 17 في الترتيب برصيد 26 نقطة، بعد خصم 4 نقاط من رصيده بسبب مخالفات مالية، بفارق 4 نقاط عن إيفرتون صاحب المركز 16 الذي خاض مباراة أقل، ويحتل الصاعد لوتون المركز 18 متأخراً بنقطة واحدة عن فورست.

ويستضيف فورست منافسه مانشستر سيتي حامل اللقب في مباراته المقبلة، يوم الأحد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً