لا يمكن هزيمة إنجلترا إذا لعبت بمستواها المعروف

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن لا يمكن هزيمة إنجلترا إذا لعبت بمستواها المعروف والان مع تفاصيل هذا الخبر

أكد فرانشيسكو كالزونا، المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا، أنه يخشى أن يستعيد منتخب إنجلترا مستواه المعهود خلال مواجهة الفريقين، الأحد، في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا (يورو 2024).

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، دخل منتخب إنجلترا تحت قيادة مدربه، غاريث ساوثغيت، البطولة القارية بوصفه مرشحاً بارزاً لحصد اللقب، لكنه أنهى مشواره في دور المجموعات بانتصار وحيد وتعادلين سلبيين.

لكن كالزونا يخشى استفاقة منتخب إنجلترا أمام فريقه، الأحد، وقال في هذا الصدد: «حين يلعب منتخب إنجلترا بشكل رائع بوصفه فريقاً، فلا يمكن هزيمته».

وأضاف كالزونا، في مؤتمر صحافي السبت: «علينا أن نتوخى الحذر، لديهم واحد من أفضل الفرق هنا، لديهم القدرة البدنية والفنية».

وتابع: «جرى ترك بعض اللاعبين من أصحاب الأداء الرائع في الديار، لأن لديهم قائمة واسعة من اللاعبين أصحاب الكفاءة للاختيار من بينهم، وعلينا أن نستغل نقاط الضعف لديهم، لكن ينبغي توخي الحذر، لأن بمقدورهم إلحاق الضرر بك في أي لحظة».

ويخوض منتخب سلوفاكيا مباراته الثانية فقط في الأدوار الإقصائية في كأس أمم أوروبا منذ الانفصال عن جمهورية التشيك، لكن كالزونا يشعر أن بمقدور فريقه تحقيق مفاجأة.

وأوضح كالزونا: «أنا محظوظ، لأن لديّ فريقاً في قمة التركيز، ويرغب في تقديم كرة هجومية، لكننا نريد أيضاً التركيز على الشق الدفاعي، ينبغي التركيز على التفاصيل».

وختم بالقول: «أثق بلاعبي فريقي بنسبة 100 في المائة، وسنقدم مباراة رائعة… لدينا طريقتنا الخاصة وعقليتنا الخاصة، سنجري بعض التعديلات لكنها ليست جذرية، وسنواصل اللعب بطريقتنا المعهودة».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً