لست غاضباً من العرض السعودي

شكرا لمتابعتكم خبر عن لست غاضباً من العرض السعودي والان مع تفاصيل هذا الخبر

يقول ماركو سيلفا، مدرب فولهام، إنه سيبذل قصارى جهده للحفاظ على الجناح ويليان في فريقه هذا الصيف.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مهاجم تشيلسي وآرسنال السابق في نهاية الموسم، وقد أخبر النادي أنه سينتظر لاتخاذ قرار بشأن مستقبله.

كشف ويليان هذا الأسبوع في مقابلة مع جريدة «يول سبورتي» البرازيلية، أنه يبقي خياراته مفتوحة، وسيستمع إلى عرض من الدوري السعودي. وبعد إعادة التفاوض على عقده مع فولهام، العام الماضي، تلقى ويليان عرضاً من نادي الشباب السعودي، وتم رفضه.

خسر فولهام ألكسندر ميتروفيتش لصالح نادي الهلال السعودي، الصيف الماضي، وهو واحد من عدد من اللاعبين الأجانب الذين انتقلوا إلى الدوري السعودي للمحترفين، لكن المدرب سيلفا قال إنه سيبذل قصارى جهده لإقناع ويليان بالبقاء.

وقال مدرب فولهام، متحدثاً قبل مباراة الأحد مع ليفربول: «لن أشعر بالغضب من العرض السعودي بالتأكيد، لأنه قرار يتعين على اللاعب اتخاذه».

وأضاف: «في الموسم الماضي، كان لديه عرض. ونحن نعلم ذلك. الأمر متروك له ليقرر ما هو الأفضل لمستقبله وعائلته أيضاً. من جهتي سأبذل قصارى جهدي لإبقائه معنا».

أكد فولهام حسابياً أنه سيلعب في الدرجة الممتازة للموسم الثالث على التوالي في نهاية الأسبوع الماضي، بعد فوزه (2 – 0) على وستهام.

ولكن في حين أن النادي لم يتبقّ لديه الكثير للعب هذا الموسم، أصر سيلفا على أنهم سيجعلون الحياة صعبة على ليفربول الذي يطارد اللقب، الذي أطاح بفريقه من نصف نهائي كأس كاراباو في وقت سابق من هذا العام.

وقال سيلفا عن مباريات فريقه السابقة مع ليفربول: «لقد كانت مباريات جيدة للغاية، وبعضها مفتوح للغاية بحيث لا يمكن للمدرب الاستمتاع بها».

وأردف: «لقد كانت دائماً مباريات متكافئة. في بعضها كانت هناك نهايات دراماتيكية للمباراة. حتى الموسم الماضي، كان من الصعب عليهم اللعب في كرافن كوتيدج، وفي كأس كاراباو هذا الموسم. نريد أن نجعل الحياة صعبة للغاية بالنسبة لهم، ونمنحهم مباراة ونأمل أن نتمكن من تحقيق نتيجة مختلفة».

وأضاف بخصوص السباق على اللقب: «ليس لأننا سنلعب ضد ليفربول وسيتي (إن مستويات أدائنا لن تنخفض). نحن لا نهتم بالسباق على اللقب. نحن نهتم بأنفسنا، والنقاط التي سنقاتل من أجلها».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً