للمرة الأولى… جورجينا تروي تفاصيل حياتها اليومية في السعودية

شكرا لمتابعتكم خبر عن للمرة الأولى… جورجينا تروي تفاصيل حياتها اليومية في السعودية والان مع تفاصيل هذا الخبر

عبّرت جورجينا رودريغيز، شريكة النجم العالمي الشهير كريستيانو رونالدو، عن إعجابها بالثقافة السعودية خلال لقاءٍ حصري وصريح أجرته معها مجلّة «هي»، وتحدثت فيه عن تفاصيل حياتها اليومية بالمملكة.

تميّزت إطلالتها بتصاميم مستوحاة من التراث العربي (تصوير: إسراء سام)

وستكون أيقونة الموضة العالمية موضوع الغلاف لعدد المجلة الصادر في مايو (أيار) الحالي بعنوان «جورجينا العربية»، حيث روت تفاصيل جديدة عنها للمرة الأولى منذ انتقالها إلى السعودية قبل عام ونصف العام للعيش برفقة عائلتها، كما روت قصصاً شيّقة عن نشأتها وطفولتها وحياتها العائلية وعلاقتها بالأمومة و«القصة الخيالية» التي جمعتها برونالدو.

تعجبها الثقافة السعودية وما تتمتع به من تراث وعراقة (تصوير: إسراء سام)

ويلبّي اللقاء فضول القارئ كاشفاً العوامل الفريدة التي ساهمت في تكوين جورجينا لتصبح ما هي عليه اليوم، من امرأة «أيقونة» عاشت تجارب استثنائية في حياتها الشخصية مع «الدون البرتغالي»، إضافة إلى تجربة انتقالها إلى المملكة وتكيّفها مع حياتها الجديدة، وإعجابها بثقافة السعودية وما تتمتع به من رخاء وتراث وعراقة.

وسيعثر القرّاء كذلك على تفاصيل اكتشاف جورجينا للمملكة ولهفتها لخوض التجارب والمغامرات بدءاً من شوارع الرياض الصاخبة والمفعمة بالحياة، وصولاً إلى الطبيعة الخلّابة والهادئة لشواطئ البحر الأحمر، وعجائب التاريخ في مدينة العلا.

جورجينا أيقونة الموضة العالمية موضوع غلاف عدد المجلة «هي» (تصوير: إسراء سام)

وتتألق جورجينا على غلاف هذا العدد من «هي»، وينفرد اللقاء الحصري معها بمجموعة مختارة من الصور بعدسة المصوّرة إسراء سام، حيث تميّزت إطلالتها بتصاميم مستوحاة من التراث العربي لمصممي أزياء عالميين مثل المصمم السعودي يوسف أكبر والمصمم اللبناني نيكولا جبران. في حين أشرف على تنسيق أزيائها «KJ Moody»، المعروف على نطاق واسع بعمله مع أيقونات الفن والموضة مثل المغنية والممثلة الأميركية «بيونسيه» وغيرها من المشاهير.

وتحدّثت جورجينا مجيبة على سؤال تناول ولعها بالأزياء والأناقة، عن مدى التأثير الذي طبعته الثقافة السعودية على أسلوبها الخاص، قائلة: «هنا في المملكة العربية السعودية، أستلهم الأزياء من الثقافة المحلية بأسلوبي الخاص. أعشق ارتداء العباءات، ولدي مجموعة رائعة من جميع أنحاء العالم، أرتديها في كثير من المناسبات والفعاليات، أحبّها فعلاً!».

جورجينا عاشت تجارب استثنائية في حياتها (تصوير: إسراء سام)

وكان شغفها بالثقافة والأزياء السعودية ملهماً لفريق العمل، إذ تضمّنت صورة الغلاف رموزاً ثقافية معبّرة من خلال تصوير جورجينا مع الخيل العربي الذي يرمز للقوة والجمال، وفي الصحراء التي تجمع بشكلٍ نادرٍ بين التجدّد والتقاليد العريقة.

وعن هذا اللقاء الحصري، قالت مي بدر رئيسة تحرير مجلّة «هي»: «سيرى المعجبون والمتابعون والقرّاء جورجينا بصورة مختلفة تماماً، فهي تروي للمرة الأولى تفاصيل انتقالها إلى السعودية وتأثير هذا الأمر على حياتها وحياة عائلتها»، مضيفة: «سيكتشف القرّاء كيف لعب حبّ الأناقة والأزياء دوراً مهمّاً في تقبّلها لثقافة جديدة، كما سيتعرّفون على نظرتها للقيم الأصيلة التي تمتاز بها الثقافة السعودية مثل الكرم وحسن الضيافة».

في الطبيعة السعودية الخلّابة (تصوير: إسراء سام)

وأشارت مي بدر إلى أن مجلّة «هي» افتخرت دوماً بدورها منصّة للشخصيات الاستثنائية، داعية القرّاء لمتابعة هذا «اللقاء الحصري والغني بالتفاصيل والتجارب الاستثنائية مع الأيقونة العالمية».

وإلى جانب الاحتفاء بالأيقونة العالمية، فإن اللقاء الحصري هذا يُرسّخ التزام «هي» بتقديم الشخصيات المؤثرة والملهمة. إذ دأبت المجلّة على مدى السنوات الـ30 الماضية، على نشر قصص استثنائية لسيّدات طموحات من جميع أنحاء المنطقة، بما يدعم مسيرتهنّ ويمكّن القرّاء ويلهمهم.

إحدى إطلالات جورجينا رودريغيز (تصوير: إسراء سام)

يُذكر أن سجلّ «هي» حافل بالمقابلات الحصرية مع سيّدات عربيات بارزات، ومشاهير حول العالم مثل ملكة الأردن رانيا العبد الله، وبينظير بوتو رئيسة الوزراء الباكستانية الراحلة، والأميرة ريما بنت بندر سفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة، والممثلة الشهيرة إليزابيث هيرلي، ومصممي الأزياء دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً