لماذا لقب الشيخ عبد العزيز حصان بقارئ النصر والعبور؟.. أسرار يكشفها نجله لأول مرة

شكرا على متابعتكم خبر عن لماذا لقب الشيخ عبد العزيز حصان بقارئ النصر والعبور؟.. أسرار يكشفها نجله لأول مرة والان مع التفاصيل


الخميس 02/مايو/2024 – 09:14 م

قال المهندس إبراهيم حصان، نجل الشيخ محمد عبد العزيز حصان، إن الأسرة كلها تتجمع فى ذكرى وفاة الشيخ الراحل وتبدأ بتلاوة القرآن الكريم ترحما على روحه، موجها الشكر لإذاعة القرآن الكريم لإذاعتها تلاوة مختلفة لوالده الراحل. 

لقب الشيخ عبدالعزيز حصان بقارئ النصر والعبور

وأوضح نجل الشيخ محمد عبد العزيز حصان، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الخميس: من أهم وصايا والدى، إنه فى حال وفاة يخرج الجثمان من مسجد السيد البدوى، وهذا ما تم بالفعل.

وأضاف: والدى اشتهر بقارئ العبور والنصر، لأنه كان قارئ القرآن فى فجر يوم العبور.

هل يجوز للزوجة التصدق بمال زوجها دون علمه؟.. أمين الفتوى يجيب

وفي سياق منفصل، أجاب عويضة عثمان، أمين الفتوى بـ دار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة عن هل يجوز للمرأة إخراج صدقة من مال زوجها دون علمه؟.

وقال أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الخميس: لا يجوز للمرأة التصدق من مال زوجها إلا بعلمه، أو علمت أنه لا يغضب إن علم أنها أطعمت مسكينا أو فعلت صدقة.

وأضاف: المرأة مأمونة على مال الزوج ومسؤولة عنه ومسؤولة عن أولاده وعن نفسها، وكل الأمور دى أمانة، كل واحدة تعرف زوجها يتسامح ولا يتسامح، إيه المانع الزوجة تتفق مع زوجها إنه يسمح لها بالتصدق.

كما، أجاب عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصل حول، ما حكم إفشاء الأسرار الزوجية؟ وما هي الحدود الفاصلة بين الفضفضة وإفشاء الأسرار؟.

وقال أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية: للأسف الاثنين بيفشوا السر، وهذا قديم منذ عهد سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، وهذا ما قاله سيدنا النبي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً