لميس الحديدي تُهاجم رئيس الوزراء: بلاش قصه موجة الحر المفاجأة لأنك بتقطع الكهرباء في الحر والبرد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن لميس الحديدي تُهاجم رئيس الوزراء: بلاش قصه موجة الحر المفاجأة لأنك بتقطع الكهرباء في الحر والبرد

وجهت الإعلامية لميس الحديدي رسالة نارية لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن قطع الكهرباء، حيث زادت ساعات تخفيف الأحمال في بعض المحافظات، عن أربع ساعات متصلة.

وكشفت ‘الحديدي’ أن الحكومة لم تسدد ديون شركات البترول الأجنبية، مشيرة إلى أن ذلك أحد الأسباب نقص الغاز، وبالتالي قطع الكهرباء، مطالبة بأن يكون لدى الحكومة إجابة واضحة عن عدم وجود تخطيط لنقص الغاز، وقطع الكهرباء في الحر.

وقالت لميس الحديدي في رسالتها، التي هاجمت فيها رئيس الوزراء بشأن قطع الكهرباء: ‘إلى رئيس الوزراء المشغول بتشكيل الحكومة: فيه فلوس أهو لاستيراد الغاز غير فلوس رأس الحكمة، وصندوق النقد، واستثمارات الأجانب في أدوات الدين ٣٠ مليار دولار.. ليه مش بنستورد غاز للكهربا بدل بهدلتنا’.

لميس الحديدي تُهاجم رئيس الوزراءلميس الحديدي تُهاجم رئيس الوزراء

واختتمت ‘الحديدي’ رسالتها لرئيس الوزراء: ‘ما تقولوش الفلوس كلها راحت سداد ديون! لأننا لم نسدد كل ديون شركات البترول الأجنبية وده أحد أسباب نقص الغاز.. الفلوس اتصرفت فين؟.. عاوزين إجابه ده حقنا.. وليه مكنش عندك أي تخطيط أصلا لنقص الغاز وبلاش بقى قصه موجة الحر المفاجأه لأنك بتقطع الكهرباء في الحر والبرد’.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً