لم أتعرض بسب أو قذف أو تشهير للفنانة ميار الببلاوي.. ومفضحتش حد

شكرا على متابعتكم خبر عن لم أتعرض بسب أو قذف أو تشهير للفنانة ميار الببلاوي.. ومفضحتش حد والان مع التفاصيل


الإثنين 29/أبريل/2024 – 10:38 م

علق الشيخ محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر، على أزمته الأخيرة مع الفنانة ميار الببلاوي، لا سيما بعد تحريرها بلاغًا ضده بعد اتهامها بالزنا.

وقال في لايف: طلعت وقولت في فيديو سابق للدكتورة سعاد صالح لو سمحتي اقعدي في بيتك وبينت دا، وفي فيديو علقت على لقاء الفنانة ميار الببلاوي، في إحدى البرامج، اللي تناول بعض القضايا، التي لا تليق ولا تناسب الشرع، لكن تحدثت في أمرين فقط.

محمد أبوبكر: لم أتعرض بس أو قذف أو تشهير للفنانة ميار الببلاوي.. ومفضحتش حد

وتابع محمد أبوبكر:  لم أتعرض بس أو قذف أو تشهير للفنانة، ولكن وصفت الفعل ولم أتحدث إلى الشخص.

وواصل محمد أبوبكر: لم أذكر الشخص خالص، وتعلمنا في الأزهر الحكم على المعين والحكم على الشخص، فقضية هذا الفعل قولت حرام، لكن فلانة مقدرش أقولها ومذكرتهاش.

وواصل محمد أبوبكر: ذكرت اسمها؛ لأنها المتحدثة وهي من صرحت وتكلمت، وأنا وقفت عند نقطكتين مهمتين، وهي الطلاق 11، وهي قالت صح اتطلقت 11 مرة، وعن سؤال هل رجعتي بمحلل، الاستاذة ميار قالت مرجعتش بمحلل.

وأكمل محمد أبوبكر: وقفت 11 مرة طلاق وبينت حكم الشرع والطلاق كام مرة، وبينت كلمت المحلل، اللي الفنانة ميار قالت حرام المحلل.

واستطرد: مفضحتش، ففيه فرق بين تصريح حضرتك في السر وتصريح في العلن، والمقصود بحضرتك الاستاذة ميار اللببلاوي اللي طلعت وصرحت في العلن، وطالما التصريحات دخلت بيوتنا، فغلابد أن يكون الرد يدخل بيوتنا.

الفنانة ميار الببلاوي تحرر بلاغًا ضد محمد أبو بكر بعد اتهامها بالزنا

فيما/ قدم المحامي عبد الله عوض دفاع الفنانة ميار الببلاوي بلاغا للنائب العام ضد الشيخ محمد أبو بكر، لنشره دون سابق إنذار أو اتفاق فيديو على صفحته الشخصية، موجهًا فيه عبارات السب والقذف والخوض في شرف وعفة الفنانة ميار الببلاوي، متهمًا إياها بالزنا ومتهمًا زوجها بالدياثة.

بلاغ الفنانة ميار الببلاوي ضد محمد أبو بكر

وأوضح دفاع الفنانة مميار الببلاوى في بلاغه: تسبب الشيخ محمد أبو بكر لها ولابنها في الضرر النفسي، وقد كان ذلك متعمدًا قاصدًا به منفعه مادية من استغلال اسم الفنانة مميار الببلاوي، مستغلًا حديثها في برنامج مع الإعلامية بسمة وهبة لتحقيق مكاسب مادية من تحقيق نسبة مشاهدات تدر عليه عائدا ماديا.

 

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً