لوكلير سيحقق تقدما بعد فوزه بسباق موناكو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن لوكلير سيحقق تقدما بعد فوزه بسباق موناكو والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال فريد فاسور رئيس فريق فيراري إن الفريق يتوقع مزيدا من التقدم للسائق شارل لوكلير بعد أن احتفل بتحقيق حلم الفوز في بلاده أخيرا بإحراز سباق جائزة موناكو الكبرى الأحد الماضي ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات.

وحقق الفريق الإيطالي الفوز في اثنين من السباقات الثمانية التي أقيمت حتى الآن هذا الموسم، إذ فاز كل من لوكلير وكارلوس ساينز بسباق، بينما حقق ماكس فرستابن سائق رد بول خمسة انتصارات وانتزع لاندو نوريس سائق مكلارين فوزا واحدا.

ووفقاً لوكالة رويترز, قال فاسور للصحفيين عقب فوز لوكلير “أعتقد أنه كان فوزا مهما. لقد تحمل عبئا على كتفيه لأعوام كان يتمثل في الرغبة في الفوز في موناكو، وأحيانا ارتكب أخطاء صغيرة كما كان الحال في فورمولا 2، وأحيانا عانده الحظ كما كان الحالي في فورمولا 1.. أعتقد أنه في ظل ثقته بنفسه والنهج الذي اتبعه في كل المنافسات الأخرى، سيحرز تقدما”.

ويرى فاسور “أن ثلاثة فرق على الأقل ستواصل المنافسة بقوة في الوقت المتبقي من الموسم”.

حيث أحرز الأسترالي أوسكار بياستري سائق مكلارين المركز الثاني في سباق موناكو يوم الأحد وتلاه في المركز الثالث الإسباني ساينز الذي فاز بسباق أستراليا في مارس آذار الماضي.

وجاء نوريس في المركز الرابع وتلاه جورج راسل سائق مرسيدس في المركز الخامس.

وقال فاسور “أعتقد أن لدينا ثلاثة فرق على الأقل (في إطار المنافسة)، لكنني أعتقد أن مرسيدس ليس بعيدا للغاية، وهذه الفرق الثلاثة قادرة على التنافس على مركز أول المنطلقين والتنافس على الفوز. المنافسة تبدو مثيرة وستظل، وأتمنى أن تستمر هكذا حتى نهاية الموسم”.

وأضاف “إن فرق رد بول وفيراري ومكلارين ستتنافس على حلبات تناسبها بشكل أفضل خلال السباقات الستة عشر المتبقية هذا الموسم، وعلى سائقي فريقه أن يغتنما الفرص التي تتاح أمامهما”.وتابع رئيس فيراري “في العام الماضي، خسرنا العديد من النقاط في الموسم، وفي العام الجاري تقدمنا خطوة كبيرة للأمام في هذا الصدد. نحن أكثر استغلالا للفرص وسنظل هكذا حتى نهاية الموسم، لكن المنافسة صعبة”.

موضحاً “بمجرد أن تكون في وضع يسمح لك بالفوز، فإنك تولي المزيد من الاهتمام للتفاصيل”.

مشيراً الفرنسي فاسور الذي تولى مسؤولية الفريق في يناير كانون الثاني من العام الماضي “هذا جزء من التطور في الأشهر الستة أو السبعة الماضية وعلينا أن نستمر على هذا المنوال”.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً