مبابي يبدي تقبله لاعتراض الريال على مشاركته في الأولمبياد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن مبابي يبدي تقبله لاعتراض الريال على مشاركته في الأولمبياد والان مع تفاصيل هذا الخبر

قال اللاعب كيليان مبابي الأحد، إنه تقبل فكرة عدم قدرته على المشاركة في الأولمبياد، الذي سيقام في باريس بعد اعتراض ناديه الجديد ريال مدريد.

وانضم مبابي قائد منتخب فرنسا (الديوك) إلى ريال مدريد بصفقة بارزة قادماً من باريس سان جيرمان، ويريد النادي الفائز بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الاستفادة من كيليان منذ البداية.

وقال مبابي لوسائل الإعلام قبل مواجهة النمسا في «يورو 2024» بألمانيا الاثنين: «يبدو أنني لن أكون جزءاً من المنتخب الفرنسي، لقد أوضح فريقي الجديد موقفه بأنه لا يرغب في مشاركتي، ويجب أن أتقبل ذلك وأتفهم القرار».

وأوضح كيليان: «سأكون لاعباً جديداً في ريال مدريد، ولن يكون الأمر مثالياً إذا لم ألتحق بالفريق منذ البداية، وسيكون الأمر غير معتاد بالنسبة لي، لكنني سأتابع منتخب فرنسا متفرجاً».

ولا يوجد مبابي في القائمة المؤقتة لمنتخب فرنسا الأولمبي، ورغم ذلك لم يفقد المدرب تييري هنري الأمل في مشاركة قائد الديوك.

وستكون مشاركة النجم الفرنسي في بطولة أوروبا والأولمبياد عبئاً كبيراً.

ويتصدر منتخب فرنسا الترشيحات للفوز ببطولة أمم أوروبا في ألمانيا يوم 14 يوليو (تموز)، بينما سينطلق أولمبياد باريس بعد المباراة النهائية لليورو بـ10 أيام، بينما سيقام نهائي الأولمبياد يوم 9 أغسطس (آب).

وتعدّ البطولة الأولمبية مسابقة للاعبين أقل من 23 عاماً، ولكن يمكن لكل فريق الاستعانة بـ3 لاعبين أكبر سناً.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً