متأثر بإصابته.. وفاة أحد ضحايا حادث «زفة الأقصر»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن متأثر بإصابته.. وفاة أحد ضحايا حادث «زفة الأقصر»

لفظ أحد ضحايا حادث انقلاب سيارة زفة عريس، بترعة مياه جنوب الأقصر، أنفاسه الأخيرة اليوم الجمعة، داخل مستشفى طيبة التخصصي، في أثناء خضوعه للرعاية الصحية لليوم العاشر على التوالي بعد الحادث الذي أسفر عن مصرع 3 وإصابة 16 شخصا.

المتوفى

تفاصيل الواقعة

واتشحت الأقصر بالسواد حزنا على وفاة الشاب حسن أحمد حسن، أحد ضحايا انقلاب سيارة بترعة مياه، على الطريق الزراعي الشرقي، جنوب محافظة الأقصر، وذلك في أثناء ذهابهم إلى الكوافير لزفة عريس.

وتلقت غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بانقلاب سيارة كابود بترعة مياه الهنادي، إثر انفجار الإطار على الطريق الزراعي الشرقي، في أثناء توجههم لزفة فرحة بمدينة إسنا، مما أسفر عن مصرع 3 وإصابة 16 شخصا، وعلى الفور جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، والإطفاء، والإنقاذ النهري، لموقع الحادث، لانتشال الجثث وإنقاذ حياة المواطنين.

وتمكن رجال الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي من انتشال جثمان السائق، وراكب لمستشفى طيبة التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن.

وتبين حينها إصابة كلا من؛ حبيبة.ا، 16 سنة، وفاطمة.ا، 57 عاما، وسندس ا، 12 عاما، وزينب ع، 47 عاما، وإسلام ر، 12 عاما، وعمرو، ع، 23 سنة، وغادة، ش، 15 عاما، وحسين، س، 19 عاما، ومحمود، س، 35 عام، وع.ا، 13 عاما، وفاتن، ف، 25 سنة، وحمزة، م، 3 أعوام، والحسيني،و، 8 أعوام، وحسونة، و، وشقيقته فاطمة، و، وأحمد.س، 22 عاما، سعدية ح، 40 عاما، بجروح وكسور وصدمات واشتباه ارتجاج في المخ، وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً