محافظ الجيزة يوجه بنقل مريضة تعاني من مشكلة صحية وتحتاج لإجراء عملية إلى مستشفى المعلمين

شكرا على متابعتكم خبر عن محافظ الجيزة يوجه بنقل مريضة تعاني من مشكلة صحية وتحتاج لإجراء عملية إلى مستشفى المعلمين والان مع التفاصيل


الخميس 02/مايو/2024 – 01:30 م

استجاب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، لحالة السيدة فتحية علي المقيمة بشارع الأمام الغزالي بحي إمبابة والتي تعاني من مشكلة مرضية في القلب والمخ وبحاجه إلى رعاية طبية.

ووجه اللواء أحمد راشد أجهزة المحافظة ومديرية الشئون الصحية بتوفير كافة سبل الراحة للمريضة والتي تم نقلها إلى مستشفى المعلمين بالجزيرة بمنطقة الزمالك لاتخاذ الإجراءات والفحوصات الطبية اللازمة وتوفير كافة سبل الرعاية الصحية لها. 

نقل المريضة إلى مستشفى المععلمين 

كما كلف المحافظ ببحث كافة مطالب المريضة مع المتابعة الدورية للحالة لحين تمام شفائها وعودتها للمنزل. 

وقال اللواء أحمد راشد، إن المحافظة لا تدخر جهدًا في سبيل تيسير الخدمات المقدمة للمواطنين والاستماع لمطالبهم واستغاثاتهم، والتي تأتي في إطار توجيهات الدولة انطلاقًا من المسئولية المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وفي وقت سابق، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، شرطة المرافق بتكثيف ورصد مخالفات المقاهي والمحال واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك بعد تلقي عدد من شكاوى المواطنين عن افتراش المقاهي للطرق.

وشنت أجهزة محافظة الجيزة، أمس بالتعاون مع شرطة المرافق، عددا من الحملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بالطريق أسفرت عن غلق وتشميع 3 مقاهٍ مخالفة لتعديها على الطريق العام وتعطيل حركة المارة والمركبات وإحداث إزعاج للمواطنين.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً