محتاج فرصة عمل عشان أصرف عليهم وبرفض التبرعات| بث مباشر

شكرا على متابعتكم خبر عن محتاج فرصة عمل عشان أصرف عليهم وبرفض التبرعات| بث مباشر والان مع التفاصيل

ارتبط علي خلاف، 29 سنة، والحاصل على ليسانس آداب قسم فلسفة، برعاية الحيوانات وإنقاذهم وتقديم الطعام لهم، في منطقة شبرا الخيمة التي يعيش بها، وذلك بعد رحيل والديه والعيش بمفرده حسبما يقول: بعد وفاة والدي ووالدتي لقيت الحيوانات هي اللي بتعوضني الحنان.

شاب ينقذ الكلاب والقطط بشبرا 

وقال علي خلاف، إنه بدأ منذ 6 سنوات في تربية قطة والتي ارتبط بها بشكل كبير، موضحا أنه منذ ذلك الوقت بدأ يفكر بشكل كبير في رعاية الحيوانات من خلال الانضمام لإحدى الجمعيات الشهيرة المعنية بحقوق الحيوان، قائلا: الحيوانات عندهم صدق حقيقي.. غير بعض الناس بياخد مساعدة مش محتاجها.

وأوضح أنه في الوقت الحالي يتكفل برعاية نحو 20 كلبا و15 قطة رعاية كاملة من الطعام ومياه الشرب وحصولهم على التطعيمات والتحصينات البيطرية، مؤكدا أنه طوال تلك الأعوام نجح في إنقاذ مئات من الحيوانات ومنها الخيول والحمير التي كانت تتعرض للضرب المبرح من أصحابها.

وتابع قائلا: بدأت من 6 سنين أربي قطة وخلفت ومن هنا ارتبطت بالحيوانات.. عندي 20 كلب و15 قطة موجودين في البيت وفي الشارع بتاعي.. كتير جدا أنقذت خيول وحمير وكلاب وقطط.. أصحابهم كانوا بيضربوهم.

وأكد أن كثير من الأهالي يعرضون عليه أموالا ودعم مالي، لكنه يرفض هذا المبدأ تمام، مناشدا بتوفير فرصة عمل جيدة لهم بأجر مناسب تكون له عونا على ما يقدمه من رعاية للحيوانات، مضيفا: فيه ناس بتعرض عليا تبرعات كتير وأنا رافض المبدأ تماما.. بشتغل في المبيعات.. ونفسي في فرصة عمل كويسة عشان أقدر استمر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً