مدرب الهند: مواجهة قطر امتحان كبير

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدرب الهند: مواجهة قطر امتحان كبير والان مع تفاصيل هذا الخبر

وصف الكرواتي إيغور ستيماتش، المدير الفني للمنتخب الهندي، مواجهة قطر، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بتصفيات آسيا المزدوجة، بالامتحان الكبير لفريقه.

وأضاف ستيماتش في مؤتمر صحافي، الاثنين، أن تحقيق الفوز على قطر على ملعب «استاد خليفة» في العاصمة القطرية الدوحة، سيكون بمثابة إنجاز لفريقه، وفرصة لحجز بطاقة العبور للدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

وتابع: «الفوز مهم بالنسبة لنا للحفاظ على فرصنا في التأهل للمرحلة التالية من التصفيات، ومن أجل تحقيق الفوز علينا أن نسجل الأهداف، وهذا ما سنعمل عليه خلال المباراة».

وعن رأيه في الفريق القطري قال: «الفريق القطري سيكون فريقاً مختلفاً عن بطل آسيا، ولكن يبقى قوياً مهماً كانت الأسماء، ونحن لدينا لاعبون تحت 23، والمباراة ستكون امتحاناً جيداً لنا، شاهدنا مباراة قطر وأفغانستان، وشاهدنا أداءً جيداً فلن تكون المباراة سهلة».

واختتم حديثه قائلاً: «سعيد باللعب في قطر على هذه الملاعب الرائعة، والمباراة مهمة بالنسبة لنا، ومتحفزون لتقديم أفضل ما لدينا في المباراة من أجل تحقيق الفوز، والحصول على النقاط الثلاث».

من جانبه، أكد براندون فرنانديز لاعب المنتخب الهندي أن فريقه سيدخل المواجهة ضد المنتخب القطري بكل قوة، من أجل تحقيق الفوز، وحصد بطاقة التأهل.

وقال براندون في المؤتمر الصحافي: «عندما تمثل الوطن يجب أن تبذل كل ما بوسعك. سنلعب فريقاً متكاملاً، وسنقدم ما يجعلنا نفخر بمنتخبنا».

وحول فرص الهند في التأهل قال: «الأمر يتوقف على نتائج المنتخبات الأخرى، ونحن متعطشون للفوز، وإذا نجحنا فذلك سيعزز فرصنا في التأهل، وبالتأكيد لا يوجد مستحيل في كرة القدم، سنلعب المباراة 11 لاعباً ضد 11 لاعباً، وسنخوضها بعقلية الفوز، من أجل تحقيق هدفنا، وهو الحصول على النقاط الثلاث».

ويحتل منتخب قطر صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بينما يحتل منتخب الهند المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب أفغانستان صاحب المركز الثالث، والذي سيواجه في الجولة الأخيرة منتخب الكويت صاحب النقاط الأربع.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً