مدرب سيدات القادسية يشيد بأداء لاعباته أمام «البطل»

شكرا لمتابعتكم خبر عن مدرب سيدات القادسية يشيد بأداء لاعباته أمام «البطل» والان مع تفاصيل هذا الخبر

أشاد البرتغالي لويس فيليبي أندرادي، مدرب فريق القادسية للسيدات، بأداء لاعباته أمام النصر رغم الخسارة بهدفين دون مقابل في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز للسيدات التي جرت على ملعب القادسية.

وقال أندرادي، لـ«الشرق الأوسط»: «أبارك للنصر تتويجه بلقب البطولة، وأُشيد بما قدمته لاعبات فريقي أمام فريق متمرس ويلعب منذ سنوات عدة، ليس من السهل علينا ذلك ولكن اللاعبات قدمن أفضل ما لديهن وأنا سعيد بذلك».

وتابع: «هذا موسم جيد للفريق، بدأنا برصيد نقطي منخفض والآن نملك 20 نقطة، باعتقادي وباعتقاد الجميع في نادي القادسية أننا قمنا بعمل جيد، اللاعبات مميزات ويقدمن أفضل ما لديهن، وسنكثف عملنا للموسم المقبل».

وأَضاف: «في مواجهتنا المقبلة نسعى إلى تحقيق الفوز فيها، كل فريق يعمل لأجل هذه اللحظة فإذا لم تستطع التسجيل سيفعل ذلك الفريق الآخر».

وأصبح فريق القادسية في المركز السادس برصيد 20 نقطة، وشعلة الشرقية في المركز السابع برصيد 4 نقاط.

الخماس أشاد بأداء فريق سيدات القادسية (الشرق الأوسط)

من جانبه، أكد أحمد الخماس، مدير الفريق النسائي لكرة القدم بنادي القادسية، أن الفريق يبحث عن الانتصار في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، بعد تعثره أمام حامل اللقب.

وقال: «مواجهة حامل اللقب صعبة رغم اجتهاد اللاعبات والوصول إلى المرمى، إلا أن الفريق لم يستطع التسجيل، والقادم أفضل».

وأضاف: «هدفنا في كل مباراة هو الفوز، ومواجهتنا الأخيرة ستكون أمام شعلة الشرقية في ملعب النهضة بالدمام، سنحضّر لها جيداً وبإذن الله سننتصر».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً