مصدر بالزمالك يكشف حقيقة توقيع زيزو على عقود التجديد

شكرا على متابعتكم خبر عن مصدر بالزمالك يكشف حقيقة توقيع زيزو على عقود التجديد والان مع التفاصيل


الخميس 09/مايو/2024 – 02:51 م

كشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة ما تردد بشأن توقيع أحمد مصطفى زيزو على عقود التجديد للزمالك، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل.

حقيقة تجديد زيزو لعقده مع الزمالك

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن الزمالك لديه رغبة كبيرة في التجديد مع اللاعب، ولدى اللاعب نفس الرغبة، إذا تم تقديره بالشكل المناسب الذي يليق بما يقدمه مع الفريق وبمجهوده ورفضه العديد من العروض الخارجية.

وأشار المصدر إلى أن ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق يحتضن اللاعب بشدة، ويدعم المجلس في تجديد عقده مع الفريق، وجلسته معه في الساعات الماضية قد تكون شهدت الحديث حول التجديد للفريق خاصة وأن ممدوح عباس يدعم زيزو.

واختتم المصدر تصريحاته بأن المجلس يرفض أي تفريط في اللاعب، وسيجدد عقده مع النادي لكن بعد الانتهاء من المباريات الهامة التي تواجه الفريق وعلى رأسها مباراة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومنذ قليل، كتب ممدوح عباس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي x: سعدت جدا بزيارة عائلة الكابتن أحمد سيد زيزو الصغيرة، هو وحرمه وآيلا نجلته، وامتدت الزيارة لقرابة الساعتين بلا ملل أو ضجر فهو لاعب يتكلم بهدوء وعقل شديد ولن أدخل في تفاصيل ما ناقشته فيه ولكنه وعد جماهير الزمالك خيرا.

وأضاف عباس: أحب أن يكون هذا النموذج هو وشيكابالا وعمر جابر وأحمد فتوح عنوان لجميع لاعبي نادي الزمالك، وبالتوفيق في رحلة المغرب وقلبي مع حسين لبيب فهو يتحمل ما لا يطيقه بشر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً