مصطفى بكري في ذكرى 30 يونيو: الإخوان يستغلون الأزمات لإشاعة اليأس والإحباط في نفوسنا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن مصطفى بكري في ذكرى 30 يونيو: الإخوان يستغلون الأزمات لإشاعة اليأس والإحباط في نفوسنا

أحيا الإعلامي مصطفى بكري، ذكرى ثورة 30 يونيو، مؤكدًا إلى أنه لولا انحياز الجيش للشعب المصري لضاعت مصر.

وكتب ‘بكري’، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ‘إكس’، تويتر سابقًأ: ‘‏أيام قليلة وتحل الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو، ثورة الشعب العظيم في مواجهة من سعوا لاختطاف الدولة المصرية وطمس هويتها، ولولا موقف الجيش الوطني الذي انحاز لإرادة الشعب المصري بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسي لضاعت مصر، كما ضاعت غيرها من الدول، لكن الله سخر لها هؤلاء الأبطال الذين حملوا أرواحهم على أكفهم، واتخذوا القرار الأخطر وأزالوا الغمة و استعادوا الوطن’.

وأضاف: ’11 عاما ومصر تواجه حروب الإرهاب والحصار والتآمر، تسعى إلى بناء الدولة ومؤسساتها، نعم هناك أزمات ومشاكل وأخطاء، لكن هناك بلدا يواجه، وهناك دولة، ومؤسسات موحدة، رغم المؤامرات والتحديات التي نواجهها على جميع الاتجاهات، لكننا على ثقة بأن مصر ستعبر أزماتها وتنتصر مجددا لإرادتها وتقهر العقبات التي تواجه تنميتها’.

تغريدة مصطفى بكريتغريدة مصطفى بكري

وأكمل: ‘يحاصروننا لأنهم يراهنون على سقوطنا، يشيعون اليأس والإحباط في نفوسنا، ظنا منهم أنهم قادرون مجددا على خداعنا”.

واختتم: ‘في الذكرى الحادية عشرة نتمنى مراجعة أولوياتنا بما يحقق أهداف الثورة، وضمان حياة كريمة للمصريين بجميع فئاتهم وإنهاء معاناة الكثيرين من غلاء الأسعار، وتنفيذ أجندة الإصلاح التي تضمنتها توصيات الحوار الوطني.. مصر قادرة على النهوض ومواجهة كل التحديات بوحدتها وتماسكها وقدرتها’.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً