مظهر شاهين يهاجم مركز تكوين: «ستبكون بدل الدموع بيرة»

شكرا على قرائتكم خبر عن مظهر شاهين يهاجم مركز تكوين: «ستبكون بدل الدموع بيرة»

هاجم الشيخ مظهر شاهين تكوين الفكر العربي، وأكد أن أي كيان أو تكوين يهدف إلى نشر الإلحاد ومحاربة السنة النبوية الشريفة سيواجه منا مقاومة قوية.

مظهر شاهين:«ستبكون بدل الدموع بيرة»

وأضاف الشيخ مظهر عبر حسابه على فيسبوك: ‘لا يجب أن يخدعكم صمتنا، فنحن جنود مخلصون للإسلام، وسنفشل هؤلاء الأشخاص، وسيكون جمعهم مصدر حسرة عليهم، وسيبكون بدل الدموع بيرة’.

سادت حالة من الغضب والاستنكار بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما ‘الفيسبوك’، بشأن مركز تكوين الفكر العربي الذي يضم الإعلامي إبراهيم عيسى وإسلام البحيري، ويوسف زيدان، إذ دشنوا هاشتاج على صفحات ‘السوشيال ميديا’ يطالبون فيه بإغلاق مركز تكوين.

مركز ‘تكوين’ يعد أول مشروع علني ينشر الإلحاد بين المسلمين، كما أثارت صورة لمؤسسي المركز وبجوارهم زجاجة ‘بيرة’ استيائهم، متسائلين: كيف يناقش المركز ثوابت الدين مع زجاجة بيرة؟.

وكتب علاء مبارك على موقع ‘إكس’: المركز العربي لتكوين الفكر يعلن أن من أهدافه نشر التنوير ونقد الأفكار الدينية المتطرفة وإعلاء قيمة العقلانية، وهي قصة جميلة ومحترمة جداً، لكن المشكلة أن هذا المركز في الحقيقة أهل الأهواء، وأهل التشكيك في السنة النبوية والعقيدة أساسا، وأهل الطعن في الصحابة رضي الله عنهم، وأهل التشكيك في رحلة الإسراء والمعراج وإنكار وجود المعراج، وأهل التشكيك في السنة النبوية.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً