مليون قُبلة.. شوبير يُشيد بزيادة أعداد الجماهير ويوجه رسالة خاصة بشأن التذاكر

شكرا على متابعتكم خبر عن مليون قُبلة.. شوبير يُشيد بزيادة أعداد الجماهير ويوجه رسالة خاصة بشأن التذاكر والان مع التفاصيل


الأربعاء 08/مايو/2024 – 10:35 ص

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، بقرار زيادة أعداد الجماهير في المباريات المحلية والإفريقية خلال الفترة المقبلة، والذي أعلنته وزارة الشباب والرياضة.
 

تصريحات أحمد شوبير

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: سعيد ببيان وزارة الشباب والرياضة بعد الاجتماع الموسع من جانب الوزير مع ممثلي اتحاد الكرة ورابطة الأندية والجهات المعنية.

وأضاف أحمد شوبير: لدينا بنية تحتية رائعة وكل شيء لكن لم يكن الجمهور موجودا، وقلت أن القوة الناعمة لن تظهر إلا إن ملأت الجماهير المدرجات، وأشكر الوزارة وكل جهات الدولة على هذا القرار.

وتابع شوبير: السماح بـ30 ألف في استاد القاهرة وبرج العرب والسعة الكاملة في باقي الملاعب شيء جميل، لكن لازم كل منا يعلم ما له وما عليه، والدولة عملت ما عليها بحضور الجماهير ولها مليون قبلة، لكن ما علينا هو وضع الضوابط الخاصة بالتوعية الجماهيرية لحضور المباريات.

وأردف نجم الكرة المصرية السابق: أطالب رابطة الأندية وتذكرتي وكل المسئولين، بطرح التذاكر في المباريات الخاصة بـ الأهلي أو الزمالك أمام الأندية غير الجماهير بشكل يسمح للفريق الجماهيري أن تشتري جماهيره التذاكر المخصصة للفريق غير الجماهيري.

وأكمل أحمد شوبير: الوضع الحالي يسمح للجماهير الأهلي والزمالك شراء نصف تذاكر المباريات فقط أمام الأندية غير الجماهيرية، لكن لو أُتيح للجماهير شراء بقية التذاكر سيسمح ذلك بأن يكون شكل المباراة جيدًا وأن يكون هناك عوائد مادية مميزة.

واختتم أحمد شوبير: أطالب المسئولين بتخفيض قيمة التذكرة في المباريات المحلية، ومن يريد حضور مباراة حاليًا يدفع حوالي 600 جنيه، وأعتقد أن تخفيض ثمن التذكرة سيُشكل فارقًا كبيرًا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً