مواعيد غلق المحلات التجارية اليوم الأربعاء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عن مواعيد غلق المحلات التجارية اليوم الأربعاء

علق الإعلامي خالد الغندور، على قرار رابطة الأندية لعودة و مباراة سموحة وبيراميدز.

وكتب عبر فيسبوك: “دائما لما تتخذ قرار لابد يكون موجود في لائحتك و بناء عليه بيكون القرار لكن انك تطلع قرار بلا سند لائحي يعني ايه تكملة الوقت المتبقي بنفس الظروف و انت ما عندكش لائحة بتقول كده”.

وكان قررت رابطة الأندية إعادة لعب ما تبقى من زمن مباراة سموحة وبيراميدز بنفس الظروف التي انتهت اليها في الدقيقة 49 يوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو بستاد الجيش ببرج العرب الساعة 8 مساء.

واندلع حريق داخل أحد مدرجات استاد الإسكندرية الرياضي في أثناء مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

وتحركت سيارات الإطفاء داخل الملعب، وتمت الاستعانة بسيارة إطفاء من خارج الملعب؛ للسيطرة على الحريق، حيث تصاعد الدخان داخل الاستاد.

ويتصدر نادي بيراميدز بطولة الدوري المصري، بفارق مريح في انتظار انتهاء الأهلي من مؤجلاته حيث يحل الأهلي في المركز الثاني برصيد ٤٨ نقطة.

المواعيد الجديدة لغلق المحال والمولات.. من اليوم حتى 26 سبتمبر مفاجأة صادمة لجمهور القلعة البيضاء.. زيزو يغيب عن الزمالك 7 مباريات ضربة قوية لتجار الدولار في السوق السوداء تحذيرات عاجلة من الأرصاد للمواطنين.. ظواهر جوية غريبة هذا الصيف.

| فيديوموعد ومكان السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك المحال المستثناة من مواعيد غلق المحال بعد تعديل قرار الحكومةمواعيد فتح وغلق الأنشطة التجارية من 1 يوليو حتى نهاية سبتمبر9 فئات مستثناة.. المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية بدءا من المرشحات.

استخدام الاحتلال المعتقلين الفلسطينيين كدروع بشرية تحذيرات عاجلة من الأرصاد للمواطنين.. ظواهر جوية غريبة هذا الصيف| فيديو ضربة قوية لتجار الدولار في السوق السوداء المقاولون العرب: اتحاد الكرة مش بيرد على حد وسنقوم بتصعيد الأمرموديست الملتزم.. حتحوت يعلق على بيان الأهلي برحيل مهاجم الفريق.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً