موعد مباراة ليفربول وإيفرتون ضمن الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم الأربعاء ، يترقب محبي وعشاق الليفر في مواجهة قويه اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، ونقدم لكم متابعينا الكرام موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، الذي يحتل فريق ليفربول المركز الثالث ضمن مباريات البريميرليج، هذه المواجهة بين ليفربول و إيفرتون مباراة خاصه للغاية يتطلع من خلالها المدير الفني يورجن كلوب الى تحقيق الفوز والوصول الى المركز الثاني مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

يدخل نادي ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره إيفرتون الذي يسعى هو الاخر الى تحقيق نتيجه ايجابيه على الليفر في الجولة 29 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يتسلح نادي إيفرتون بعاملي الارض والجمهور، على ملعب جوتسين بارك هذه المباراه الاهميه خاصه في مدينة ليفربول اللذان ينضمان اليها هذان الناديين ودائما ما تسمى مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بدربي الميرسيسايد.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون ضمن الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتوقيت مصر، الذي يزداد البحث عنه في الساعات الماضية ويبحث الكثير من محبي وعشاق محمد صلاح الى معرفة موعد المباراة القوية التي يطمح من خلالها الى تحقيق نتيجة اجابية، والفوز بالثلاث نقاط الاقتراب اكثر من المتصدر نادي ارسنال الذي حقق نتيجه كبيره للغايه على نادي تشيلسي في اخر مواجهه جمعت الفريقين.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

مباراة الليفر ضد إيفرتون التي تنطلق صافرة حكم اللقاء مساء اليوم الأربعاء الموافق 24/4/2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعه 10:00 مساء بتوقيت مكه المكرمه والمدينه المنوره لقطر وسوريا والحاديه عشر مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة، والكويت وعمان من المتوقع ان تشهد هذه المواجهات المعروفة، حضورا جماهيريا قويا للغايه في الجوله 29 من عمر الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم التي يتسطره حاليا نادي ارسنال مؤقتا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في البريميرليج

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون في الجولة 29 ضمن مسابقه الدوري الانجليزي الممتاز من القنوات التي تقوم بنقل مباراة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في العديد من البلدان ايضا شبكات كبرى مثل سكاي نيوز تقوم بعرض مباريات بي ان سبورتس من اشهر القنوات في عالم الرياضية حقوق الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم لعده مواسم.

سوف تقوم قناة بي ان سبورتس beIN Sports HD 1 بنقل مباراة ليفربول وايفرتون في الجوله 29 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، على قناه beIN Sports HD 1 يسبقه استوديو تحليلي مكون من اقوى والماء نجوم الرياضه في الوطن العربي واوروبا اضافه الى المعلق التي اعلنت عنه قناه بي ان سبورتس الذي سوف يكون معلقا لمواجهة الليفر ضد إيفرتون، احدث تردد لقناة بي ان سبورتس الناقلة لمباراة ليفربول و ايفرتون في البريميرليج.

من هو معلق مباراة ليفربول وإيفرتون

اسندت قناة بي ان سبورتس التعليق في مباراة ليفربول ضد إيفرتون الى المعلق الجزائري حفيظ دراجي الى التعليق على هذه القمه المؤجله من الاسبوع 29 من مسابقه البريميرليج ويعتبر حفيظ دراجي من اشهر المعلقين في قناه بي ان سبورت والوطن العربي ودائما ما يكون حاضرا في العديد من المواجهات القويه للتعليق عليها وخصوصا في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

جدول ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الجوله 29 اقدم لكم في هذه الفقره ترتيب كلا الفريقين في سلم جدول الدوري الانجليزي الممتاز اضافه الى جدول ترتيب نادي ايفرتون قبل مواجهه ليفربول ، ترتيب الليفر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي المركز الثالث خلف نادي ارسنال المتصدر ونادي مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني وله مباراه مؤجله برصيد 74 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

اما عن جدول ترتيب ايفرتون قبل مواجهه ليفربول المركز السادس عشر ويعتبر مركز متاخر للغايه لنادي عريق مثل نادي ايفرتون برصيد 30 نقطه فقط ويطمح من خلال مواجهه نادي ليفربول الى الفوز بالتراث نقاط والابتعاد اكثر عن شبح الهبوط.

تعرف على تشكيل ليفربول ضد إيفرتون

تشكيل الليفر ضد ايفرتون في هذه المواجهة القوية في الجولة 29 المؤجله من عمر الدوري الانجليزي الممتاز لكره القدم فإن المتوقع ان تكون تشكيله الفني يورجن كلوب كالاتي

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون

في خط الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، ماك أليستر

في خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز

‫0 تعليق

اترك تعليقاً